151:160

178 12 0
                                    

يعود

الصفحة الأمامية

Doomsday علف مدفع أنثى دور داعم لا يترك المؤامرة

اطفئ الأنوار

حماية العين

تقليدي

كبير

وسط

صغير

الفصل 0151 رسمي

الفصل السابقرف الكتبجدول المحتوياتالمرجعيةالفصل التالي

عندما كان يقف أمام عتبة النافذة ، يشاهد يي تيانشين وشو زيلان يتعانقان بعضهما البعض في مكان ليس ببعيد ، تلتف زاوية فم آن لير في قوس ساخر.

لا تستطيع التراجع في وقت قريب؟

لا تعتقد أنها لا تستطيع رؤيتها ، لعبت Xu Zilan دورًا بالغ الأهمية في حدث الطلاق هذا.

بالطبع ، فتح Ye Tianchen عقله وسقط في القرية اللطيفة ، وكان على استعداد لأن يكون تحت رحمة Xu Zilan ، وهذا جانب مهم آخر.

لا يمكن للصفعة أن تصفع ، وكلاهما معًا ، وهذا يعتبر صحيحًا.

أنزل رأسه ونظر إلى الصندوق الصغير في يده مرة أخرى ، والذي يحتوي على أحجار طاقة نادرة وعالية الجودة.

باستخدام حجر الطاقة هذا ، يمكنها مهاجمة القدرة من الدرجة الثانية ، ويمكن للأخ الأكبر أيضًا مهاجمة قدرة الترتيب الثالث.

فقط الأحمق سيدفع مثل هذه المنفعة الكبيرة للخارج.

علاوة على ذلك ، عند الحديث عن هذا الحادث ، كانت يي تيانشن المخطئة أولاً ، وقبلت هذا التعويض براحة البال.

على أي حال ، لا تخطط للاقتراب من يي تيانشين أو شو زيلان من الآن فصاعدًا.

هذان الشخصان ليسا شخصيتين بسيطتين ، فهي لا تزال تضع الحفاظ على الذات في المقام الأول ، والابتعاد عن هذين الشخصين ، حتى لا تتعرض لإصابة عرضية.

لا يمكن لشخص تافه ومدروس مثل Xu Zilan أن يكون مرتاحًا تمامًا بعد الحصول على Ye Tianchen.

إذا اعتقدت Xu Zilan أنها ، An Lier ، ما زالت تفتقد Ye Tianchen ، فقد تسبب مشاكل لنفسها.

على الرغم من أنها نهاية العالم ، إلا أنه لا يزال هناك العديد من الرجال الطيبين في العالم ، وليس لديها أي مودة تجاه يي تيانشن ، فلماذا تضع نفسها في موقف غير مؤات ليي تيانشن؟

في هذا الوقت ، دخل الأخ الأكبر آن يو والأخ الثاني آزي معًا.

نظرًا لأن الفتاة الصغيرة كانت تقف أمام النافذة ، تبعها الاثنان.

ومع ذلك ، بعد نظرة An Li'er ، رأى كلاهما أيضًا الشخصين المحتضنين الذين تجاهلوا عيون الجميع ، وظلام وجوههم على الفور.

علف المدافع لنهاية العالم لا يتصرف و فقا للمؤامرةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن