116:120

162 14 1
                                    

يعود

الصفحة الأمامية

Doomsday علف مدفع أنثى دور داعم لا يترك المؤامرة

اطفئ الأنوار

حماية العين

تقليدي

كبير

وسط

صغير

الفصل 0116

الفصل السابقرف الكتبجدول المحتوياتالمرجعيةالفصل التالي

    ، دور أنثى العلف المدافع الداعم في الأيام الأخيرة لا يتبع مؤامرة

    التعامل مع كلب متحولة من الدرجة الثانية ، هوانغ فيير وليو ياو صعبان بعض الشيء.

    في هذا الوقت ، مع ملاحظة أن أعضاء الفريق الآخرين قد حلوا مشاكلهم ، لم يستطع الاثنان سوى تنفس الصعداء ، وتوقفوا عن التشتت ، وذهبوا جميعًا للتعامل مع الكلبين المتحولين الخطرين.

    من جانب Huang Feier ، لا يزال استهلاك القدرات والقوة البدنية مرتفعًا للغاية. ولحسن الحظ ، وبمشاركة Chen Yuyan و Chen Yuying و Ni Peiyu ، قاموا بشن هجمات القدرات من بعيد ، مما أدى إلى التدخل في اتجاه الهجوم وزاوية الكلاب المتحولة ، وخلق شكل فريد لها. فرصة.

    عندما رأى الكلب المتحور تجنب كرة Chen Yuying النارية ولوى جسده ، فقد توازنه للحظة ، رأى Huang Feier الفرصة وتقدم بسرعة إلى الأمام.

    على الرغم من أنه فشل في قتل الكلب الطافرة ، إلا أنه لا يزال يفتح فتحة كبيرة على جسم الكلب المتحولة ، وتدفق كل أنواع القيح ، وكان الهواء مليئًا برائحة كريهة مقززة ، مما جعل Huang Fei'er يتنفس الصعداء تقريبًا من الإغاثة لم يأت.

    لحسن الحظ ، نجح Huang Fei'er في خطوة واحدة وتراجع بسرعة ، لذلك لم يغمى عليه ولا يتقيأ.

    عند رؤية هذا ، قام Chen Yuying بجانبه بسرعة بتكثيف بعض القدرات من نوع النار ، وسرعان ما ألقى الكلب المتحور أثناء معاناته من الألم.

    هذه المرة ، لم يستطع الكلب الطافرة المراوغة جيدًا ، وأصيب مباشرة بالكرة النارية على ساقه.

    على الفور ، اشتعلت النيران في ألسنة اللهب ، مما تسبب في عواء الكلب المتحور بشكل رهيب ، يتدحرج على الفور ، محاولًا إطفاء اللهب على جسده.

    نظرًا لأن Chen Yuying نجح في هجوم التسلل ، لم يجرؤ Huang Feier و Ni Peiyu على التأخير ، فركضوا إلى الأمام ، وفي نفس الوقت استخدموا الأسلحة التي في أيديهم لكسر الكلب المتحولة.

    تتمتع Ni Peiyu بقدرة الرياح ، وتنعم سرعتها بقدرة الرياح ، وهي أسرع من Huang Feier.

    بعد الاندفاع إلى الكلب المتحور ، أراد ني بايو طعن رأس الكلب المتحور بسكين العظم في يده ، ولكن نظرًا لأن الكلب المتحور كان يتحرك بسرعة كبيرة ، فقد اخترق ضلوع الكلب المتحور.

علف المدافع لنهاية العالم لا يتصرف و فقا للمؤامرةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن