76:80

352 22 0
                                    

يعود

الصفحة الأمامية

Doomsday علف مدفع أنثى دور داعم لا يترك المؤامرة

اطفئ الأنوار

حماية العين

تقليدي

كبير

وسط

صغير

الفصل 0076 حامض ومنتفخ

الفصل السابقرف الكتبجدول المحتوياتالمرجعيةالفصل التالي

    الوقت يمر بسرعة أثناء الزراعة.

    عندما استيقظت Qiao Weiwan مرة أخرى ، كانت قد صعدت بنجاح إلى المستوى الثاني من تدريب Qi ، كان أساسها متينًا للغاية.

    برفع يدها ، ابتسمت Qiao Weiwan قليلاً وهي تنظر إلى بشرتها الفاتحة بشكل متزايد.

    شدّت يديها بلطف ، وشعرت بمزيد من القوة والوفرة من ذي قبل ، رفعت تشياو ويوان زوايا شفتيها بارتياح.

    على الرغم من أنها لا تزال غير جيدة المظهر ، فمن الجيد دائمًا أن تكون قادرًا على التحسن.

    بإلقاء نظرة خاطفة على تحف اليشم التي امتصتها الهالة ، تنفس Qiao Weiwan الصعداء.

    حتى لو لم تكن هذه الأشياء ذات قيمة كبيرة الآن ، فماذا عن المستقبل؟

    إذا احتفظت بهذه الأشياء ، فستكون في متناول اليد.

    نظرًا لعدم وجود مشكلة كبيرة مع هذه الأشياء ولن تكون هناك حاجة إليها في الوقت الحالي ، أخرج Qiao Weiwan حقيبة تخزين ووضعها بعيدًا ، واستعد لتخزينها في المستودع لاحقًا.

    وقف Qiao Weiwan وغادر غرفة التدريب وجاء أولاً إلى Jubao Pavilion.

    من المؤكد أن القيد الداخلي تم فتحه قليلاً ، وظهرت بعض الأشياء الأخرى.

    وبالمثل ، تم أيضًا فتح بعض القيود في غرفة الكيمياء ، وغرفة الحدادة ، وغرفة صنع التعويذات.

    بعد التجول ، كان Qiao Weiwan قد التقط بالفعل بعض حبوب التعويذة اللازمة ووضعها في حلقة التخزين لاستخدامها لاحقًا.

    في غرفة الحدادة ، ساعدت Qiao Weiwan أيضًا شقيقها الأصغر Qiao Pingyi في العثور على سلاح جيد.

    لقد كان صابر تانغ مشابه لسلاح مميت ، خفيف وحاد ، كان من المناسب لأخي الأصغر أن يحمي نفسه.

    أما بالنسبة للكنوز والأسلحة الروحية الأخرى ، فإن الأخ الأصغر تشياو بينجي لا يستطيع تنمية القوة الروحية ، لذلك فهي غير قابلة للتطبيق ، لم يختارها تشياو ويوان.

    بعد اختيار Tang Dao ، نظر Qiao Weiwan حوله في الفضاء مرة أخرى ، ثم تهرب من المغادرة وعاد إلى الفيلا الصغيرة.

علف المدافع لنهاية العالم لا يتصرف و فقا للمؤامرةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن