81:85

283 23 0
                                    

يعود

الصفحة الأمامية

Doomsday علف مدفع أنثى دور داعم لا يترك المؤامرة

اطفئ الأنوار

حماية العين

تقليدي

كبير

وسط

صغير

الفصل 0081

الفصل السابقرف الكتبجدول المحتوياتالمرجعيةالفصل التالي

    كان سيتو يوتشينج ، الذي عاد إلى المكتب ، قد جلس لتوه عندما سارع مساعد صغير إلى الداخل.

    عند رؤية Situ Youcheng ، ومضت عيون المساعد الصغير بإعجاب ، أخذ قطعة من الورق ، ومشى بسرعة إلى مكتب Situ Youcheng ، وقال بحماس: "دكتور ، المطر الأسود الذي سقط بالقرب من المدينة C في ذلك اليوم ، ثم كان هناك لون رمادي الضباب ، ونجح العديد من الأشخاص العاديين في القاعدة الأمنية في C City في تنشيط قدراتهم. "

    عند سماع الأخبار ، وقفت Situ فجأة ، وأخذت المستند الذي سلمه المساعد الصغير ، وفتحه مباشرة ، وألقت نظرة سريعة.

    بعد رؤية ذلك في القاعدة الأمنية في المدينة C ، يوجد الآن شخصان آخران يتمتعان بقدرات فضائية ، شخص عادي واحد نجح في تنشيط قدرة نظام الإضاءة هذه المرة ، ومجموعة من الأشخاص العاديين الذين قاموا بتنشيط قدرات أخرى ، Situ كانت هناك ابتسامة متعصبة على وجه Youcheng ، بالإضافة إلى الدهون المتحمسة والمرتجفة ، بدا Situ Youcheng مجنونًا بعض الشيء.

    ومع ذلك ، فإن الباحثين والمساعدين الآخرين في المكتب كانوا منغمسين أيضًا في الأخبار التي جلبها المساعد الصغير ، كما كشفوا عن الكثير من الجنون.

    بالنظر إلى المساعد الصغير ، كان Situ Youcheng في حالة مزاجية جيدة ، وأشاد بالمناسبة: "جيد! تم تسليم الأخبار في الوقت المناسب. هذه المرة ، لقد قدمت مساهمة كبيرة." بعد سماع كلمات Situ Youcheng ، شعر المساعد الصغير

    بسعادة غامرة ، وشكر على عجل Situ Youcheng على الإطراء.

    في هذا الوقت ، عاد Ling Minggang ، الذي كان قد استعاد مزاجه بالفعل واعتنى بنفسه ، إلى هذا المكتب أيضًا.

    نظرًا للمظهر شبه المجنون لهؤلاء الباحثين ، تخطى قلب Ling Minggang خفقانًا ، ولم يعرف ما حدث.

    بمجرد رؤية Ling Minggang ، سلمه Situ Youcheng المعلومات في يده ، وأمره بصوت بارد: "هذا المستند ، يرجى إلقاء نظرة فاحصة عليه. تحقق منه لمعرفة ما إذا كان هناك أي شخص بداخله يمكنك استخدامه ، وأعد لي اثنين. "

    بعد أن أخذ الوثيقة موضع شك ، قرأها لينغ مينغ للتو ، وصُدمت من الأخبار.

    يهدف معهد الأبحاث إلى دراسة القوى الخارقة وفيروسات الزومبي ، لكنه لم يحرز تقدمًا كبيرًا.

علف المدافع لنهاية العالم لا يتصرف و فقا للمؤامرةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن