106:110

197 14 0
                                    

يعود

الصفحة الأمامية

Doomsday علف مدفع أنثى دور داعم لا يترك المؤامرة

اطفئ الأنوار

حماية العين

تقليدي

كبير

وسط

صغير

الفصل 0106

الفصل السابقرف الكتبجدول المحتوياتالمرجعيةالفصل التالي

    كما توقعت Zhang Yuefeng

    ، أعطت An Lier فرصة Ye Tianchen عندما غادرت.

    الأمر فقط هو أن مقاطعة Zhang Yuefeng منعت Ye Tianchen من ملاحقته في الوقت المناسب ، وبدلاً من ذلك ، اصطحب Xu Zilan إلى المقهى المقابل للتحدث.

    في هذه اللحظة ، هدأ أن ليير وفهم.

    بالطبع ، لم يحب An Lier Zhang Yuefeng أيضًا.

    لكن ما فعلته يي تيانشن جعل آن لاير تفهم أنها في الحقيقة لم تكن بهذه الأهمية في ذهن يي تيانشن.

    تضحك على نفسها ، غادرت An Lier مباشرة من زاوية الشارع.

    الآن ، تلقت نبأ مغادرة الفريق قريبًا ، والذي يمكن اعتباره منحهم القليل من الوقت لتهدأ ، وعليها التفكير في العلاقة مع يي تيانشن.

    ولاحظ Zhang Yuefeng ، الذي خرج من المتجر الصغير ، أن An Lier قد غادر بالفعل ، ورفع حاجبيه بشكل غير متوقع.

    الأمور تزداد إثارة للاهتمام.

    لا أعرف ما إذا كان يي تيانشن يفهم ما يريده ويحتاجه حقًا؟

    لا يعتبر Li'er شخصًا سينتظر في مكانه ، وقد يؤدي الخلاف هذه المرة إلى فصل الاثنين.

    هذا ما يريد Zhang Yuefeng رؤيته.

    كانت زاوية فمه ملتفة ، وكان Zhang Yuefeng في حالة مزاجية جيدة ، لذلك جاء إلى المقهى واستمر في إزعاج Ye Tianchen.

    في هذا الوقت ، جلس يي تيانشين وشو زيلان وجهًا لوجه في كشك في ركن من المقهى.

    بسبب شؤون An Lier وإحراج Zhang Yuefeng المتعمد ، كانت Ye Tianchen منزعجة قليلاً.

    على الرغم من أنه كان منزعجًا قليلاً من افتقار An Lier للوجه ولم يفهم نيته الأصلية في القيام بالأشياء ، إلا أن Ye Tianchen كان لا يزال غير مرتاح قليلاً بشأن رحيل An Lier.

    ليس الأمر أنهم قلقون للغاية بشأن عقد الزواج بينهم. على أي حال ، نشأوا معًا كأحباء الطفولة. لا يزال يي تيانشن قلقًا من أن An Lier سيجلب مشاعره إلى هذه المهمة.

    في ذلك الوقت ، إذا حدث شيء غير متوقع ، فسيكون سيئًا.

    ومع ذلك ، كان عليه تسوية مسألة Xu Zilan في أقرب وقت ممكن.

علف المدافع لنهاية العالم لا يتصرف و فقا للمؤامرةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن