51:55

456 29 0
                                    

الفصل 0051 القتل

الفصل 0051 القتل

الفصل السابق

جدول المحتويات

الغطاء

الفصل التالي

 〔إضافة إلى المرجعية〕 

مع إضافة فريق عائلة يي ، انعكس الوضع هنا في لحظة.

الآن وقد تم اكتشاف الكلب المتحور ، أصبح Ye Tianchen أيضًا جاهزًا لاتخاذ قرار سريع.

السماء على وشك أن تتحول إلى الظلام ، لذلك إذا واصلنا البقاء هنا ، فإننا لا نعرف ما إذا كانت ستجتذب كائنات زومبي أخرى ، أو حيوانات ونباتات متحولة.

بعد فحص الكلبين المتحولين ، أمر يي تيانشن Hu Peifeng و Dai Qiang بمساعدة Ouyang Bo والتعامل مع الكلب المتحور في أسرع وقت ممكن.

Hu Peifeng لديه طفرة في السرعة ، و Dai Qiang لديه القدرة على إطلاق النار.

على الرغم من أن كلاهما في المستوى الأول فقط ، إلا أن قدراتهما القتالية الفعلية قوية ، وهي أكثر من كافية لمساعدة Ouyang Bo في التعامل مع هذا الكلب المتحول.

أما بالنسبة لهذه الغاية ، فهو وحده كافٍ.

نظرًا لأن Zeng Weiqi المصاب قد تم إنزاله ، كان Bai Yuping و Feng Dali هناك للمساعدة في حمايته. لم يكن هناك خطر آخر هنا ، ويمكنه أيضًا تجربة قوة هذا الكلب المتحولة دون أي قلق.

بقبضة اليد بكلتا يديه ، بدءًا من Ye Tianchen ، انتشرت العديد من علامات الجليد بسرعة ، مهاجمة الكلب المتحور.

سرعة الكلب المتحولة سريعة جدًا ، لكن لا يوجد احتكاك على الجليد ، مما سيؤثر بشكل كبير على سرعة وقوة الكلب المتحور.

للوقوف بثبات على الجليد ، كان على الكلب الطافرة استخدام كفوفه للاستيلاء على الأرض.

وبهذه الطريقة ، كاد أن يكسر ميزة السرعة للكلب المتحور.

Ye Tianchen هو كائن خارق من المستوى الثاني ، وله ميزة في التعامل مع الكلاب الطافرة من المستوى الأول.

إلى جانب التطبيق العملي لقدرات النوع الجليدي ، يمكن أن يكون ترتيب علامات الجليد هذه عشوائيًا ومُنظمًا جيدًا ، مما يشكل مصائدًا صغيرة واحدة تلو الأخرى.

حتى لو استمر الكلب المتحور في المراوغة ، فلن يتمكن من تجنب الوقوع في تطويق علامات الجليد.

في هذا الوقت ، نمت العديد من المسامير الجليدية الصغيرة على الجليد ، واخترقت الكلب الطافرة بحدة.

وإدراكًا منه للخطر ، تهرب الكلب الطافرة بسرعة ، ولكن نظرًا لأن سطح الجليد كان أملسًا للغاية ، لم يتمكن من التحكم في توازنه عدة مرات وتعرقل ، وتعرض للطعن عدة مرات بواسطة المسامير الجليدية.

علف المدافع لنهاية العالم لا يتصرف و فقا للمؤامرةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن