161:170

174 9 0
                                    

يعود

الصفحة الأمامية

Doomsday علف مدفع أنثى دور داعم لا يترك المؤامرة

اطفئ الأنوار

حماية العين

تقليدي

كبير

وسط

صغير

الفصل 0161 عرض جيد

الفصل السابقرف الكتبجدول المحتوياتالمرجعيةالفصل التالي

    التحديث في أقرب وقت ممكن! لا اعلانات!

    على الجانب الآخر من المؤامرة

    ، استخدمت Qiao Weiwan تعويذة غير مرئية لتغطية شخصيتها ، واستخدمت مهارات جسدها للإسراع في طريقها ، وسرعان ما وصلت إلى منطقة فريق Huang Feier.

    ومع ذلك ، عندما وصلت إلى هنا ، كان هناك عرض جيد يجري.

    لأن لو هونغ تحولت إلى الأسود والأبيض في القاعدة الأمنية ، شعرت الأختان ، تشين يو يينغ وتشين يويان ، بالغيرة والاستياء تجاه لو هونغ.

    بالإضافة إلى ذلك ، كان لدى Song Ruoxi علاقة جيدة مع الاثنين من قبل ، والآن بعد أن اغتيل Song Ruoxi على يد Lu Hong ، فكر الاثنان أيضًا في الانتقام لـ Song Ruoxi.

    علاوة على ذلك ، كان لدى Huang Feier و Liu Yao الكثير من عدم الرضا عن Lu Hong.

    كان الوضع في ذلك الوقت مليئًا بالشكوك بالفعل ، وجعل تدخل Tang Mingzhen العرضي Lu Hong أكثر ريبة.

    ومع ذلك ، قبل أن يتمكنوا من التحقيق في الأمر بوضوح ، تلقوا إشعارًا بالمهمة ولم يتمكنوا إلا من جمع أعضاء الفريق معًا ، بما في ذلك تشاو السيسي ، الذي تعافى للتو من إصابات خطيرة.

    الآن كل شيء على ما يرام ، عندما خرجنا ، كان أعضاء الفريق الآخرون مرتابين من Lu Hong ورفضوا التعاون معها. في النهاية ، فقط Ouyang Xue تُرك بمفرده واضطر إلى تشكيل فريق مع Lu Hong.

    مستفيدًا من الوقت المبكر ، طلب Huang Feier من الجميع التفرق في مجموعات والتحقق من الوضع المحيط.

    بعد مغادرته مع Ouyang Bing ، كان Lu Hong يحاول إيجاد طريقة للمغادرة حتى يتمكن من الاتصال بـ Tang Mingzhen ونقل الأخبار إلى سيده.

    على الرغم من أن Lu Hong لم يحقق في شؤون Qiao Weiwan عندما كانت في القاعدة الأمنية ، ولكن بالنسبة لـ Qiao Weiwan ، بسبب العلاقة بين النقيب Huang Feier و Zhao Sisi ، سمع Lu Hong أخيرًا بعض الأخبار.

    تمامًا مثل آخر حادثة ضباب رمادي ، كانت تشياو ويوان هي التي أنقذت تشاو سيسي عندما مرت بجوارها.

    لأنه كان قد تعهد بالفعل بالولاء لسيده ، عرف لو هونغ أيضًا الكثير عن الضباب الرمادي في ذلك الوقت.

علف المدافع لنهاية العالم لا يتصرف و فقا للمؤامرةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن