يعود
الصفحة الأمامية
Doomsday علف مدفع أنثى دور داعم لا يترك المؤامرة
اطفئ الأنوار
حماية العين
تقليدي
كبير
وسط
صغير
الفصل 0191 غير راغب ، ضعيف
الفصل السابقرف الكتبجدول المحتوياتالمرجعيةالفصل التالي
التحديث في أقرب وقت ممكن! لا اعلانات!
لا يتبع الدور الداعم للإناث في علف المدفع في اليوم الأخير المؤامرة
لأن الزومبي من الدرجة الرابعة قد استهلك بالفعل قدرًا هائلاً من الطاقة لإيقاف تلك الأشواك الأرضية.
في هذا الوقت ، عند رؤية قبضة Feng Rencheng القوية ، لم يكن أمام الزومبي خيار سوى المراوغة.
ومع ذلك ، كيف يمكن لـ Feng Rencheng أن يمنح الزومبي الكثير من الفرص؟
عندما اختار الزومبي الاختباء ، ظهرت عدة جدران ترابية بجانبه على الفور ، مما أدى إلى سد طريق هروب الزومبي.
تم تقييد هذا الإجراء ، وفقدت الزومبي بالفعل فرصة القيام بأي تحركات.
ضربت لكمة Feng Rencheng ، التي ركزت عددًا كبيرًا من القدرات من النوع الأرضي ، رأس الزومبي بقوة ، وكادت تقطع رأس الزومبي بالكامل.
وهذا لم ينته بعد.
نظرًا لوجود جدار ترابي ، من المستحيل على الزومبي المصاب بشدة الهروب ، فقد اعتمد فنغ رينشنغ على فعالية حبوب منع الحمل ، واستمر في ضرب الزومبي بسرعة ، بغض النظر عن مظهر الزومبي الصعب ، فقد هزم الزومبي بالفعل الموت خارج الشكل.
نظرًا لأنه مع لكمة أخرى ، يمكن أن يقتل Feng Rencheng الزومبي تمامًا ، وقع الحادث مرة أخرى.
الزومبي المتحولة من النوع الخشبي الذي يبدو أنه يحتضر من الدرجة الرابعة ، بينما كان Feng Rencheng لا يزال يلكم بعنف ، ظهرت فجأة العديد من الكروم الشائكة الحادة من يدها ، وطعنت بشدة في Feng Rencheng القريب.
كان الهجوم مفاجئًا للغاية ، وأصبح Feng Rencheng محمر العينين مرة أخرى ، وقلل من شأن هذا الزومبي المتحور من النوع الخشبي من الدرجة الرابعة. في هذه اللحظة ، لم يستطع Feng Rencheng تجنبه ، لذلك كان بإمكانه فقط تكثيف جدار الأرض بسرعة كبيرة جدًا. السرعة في محاولة لإيقاف تلك العصا القاتلة.
ومع ذلك ، قبل تكثيف وتشكيل الجدران الترابية ، قبل أن يتم تقويتها وتثخينها ، كان الروطان قد هاجم بالفعل في مكانه ، واخترق مباشرة من خلال هذه الجدران الترابية الهشة ، واستمر في مهاجمة فنغ رينشنغ.
أنت تقرأ
علف المدافع لنهاية العالم لا يتصرف و فقا للمؤامرة
Ciencia Ficciónمكتملة 253 فصل مقدمة عن "آخر قصة داعمة لإناث علف المدفع" سافر خلال الأيام الأخيرة من الكتاب وأصبح دور أنثى حزين داعم على وشك أن يكون وقودًا للمدافع ، كانت تشياو ويوان شديدة الانفعال ، لكنها كانت حريصة على اكتشاف العديد من الأسرار الخفية. في نهاية ال...