💖✨

3.7K 230 167
                                    


" بارت توضيحي "

في بداية الأحداث ستقابلنا الكثير من الأحداث الغير مترابطة وتبدو مريبة للشك ، حتى تأتي احداث أخرى تجعلنا نتيقن بأنها مجرد احداث عادية ترغب في تتويهنا فحسب ، ولكن رويداً رويداً تبدأ الأحداث في الترابط بطريقة لم تخطر في اذاهننا ، ونجد بأن كل حدث وكل كلمة قيلت ماهي سوى إيحاء للحقيقة !

جاءت كل من أوريلا ويولاند إلى كوريا ليتركوا اخاهم مع أبيهم المعاق الذي لم يستطع ترك أباه ، عندها اشتراهم يومير الذي كان راغباً في إنجاب انثى ولكن القدر لم يشأ هذا لذلك هو كان ناوياً بأن تكون لديه ابنة ، اعجبته يولاند ولكن كان أمرها بأنها لن تقبل بالبيع إلا إذا اشترى أختها معها فوافق بل احب وجود ابنتين ، كبرا وتربيا مع يومير وجيون وتشانغ ابنائه ، ولكن أوريلا أحبت يومير كما يومير احب أوريلا ، وأيضاً يولاند أحبت تشانغ ولكنها لم تخبره ، بينما هو يحب أوريلا !

كان أول من تزوج هو جيون أما يومير فرفض مطالب أبيه بزواجه لأنه يريد أوريلا الذي رفضها أباه لرؤيته بأنهم إخوة ، انجب جيون ابنه جونغكوك وبعدها بسنتين انجب قيو وفي ذات السنة تزوجت يولاند الذي أنجبت زوي في السنة الذي يليها ، لتعود لقصر سيمون وتترك ابنتها ذات العام عند ابيها ، عندها قد مارس يومير مع أوريلا عمداً لكي يضعان سيمون في الأمر الواقع وقد أفلحا وتزوجا ، وفي ليلة زواجهم قد ثمل تشانغ بسبب تأثره من الأمر فإستغلت يولاند الأمر واغوته لتفلح في فعلها ، لكنه لم يفكر بأنها ستحمل منه !

قتل تشانغ أخيه يومير بعد معرفته لحمل أوريلا الذي لاتحبه ، هو لم يكن متزوجاً كذلك ، لذلك لم يسع لسيمون سوى أن يزوجها لتشانغ رغم رفضها ، كان يحاول التقرب منها مراراً ، كان ينتظر أن تعامله كزوج ولكنها لم تفعل ، في ذات فترة حملها كانت يولاند المختفية حاملاً ، هي لم تعد إلا بعد إنجاب أوريلا تطلب منهم أن يجعلوها مربية الطفلة

أما جيون وكيم فكانوا على وفاق ، تاي وجونغكوك أكثر من أصدقاء ، وحب جونغكوك وآنيا الطفولي الذي لايزال موجوداً في قلب كليهما حتى اليوم ، ولكن موت جيون قد قلب الأمور ، كان هو من يعلم تاي الرسم وكان يشعر بحنية الأب بجانبه ، ولكنه مات !

مات على يد تشانغ الذي رأى بأن جميع الفضل يعود لأخيه !

لذلك قرر الانتقام ، كما كانت أمه تعلم بأمر كينا ، بأنها ابنة تشانغ ويولاند ، لأن يولاند قد تفوهت بالحماقات لها عندما كانت ثملة ، جونغكوك قد سمعهم ، لذلك هو ظل وراء كينا لأنه يعلم بأنها ابنته بالفعل وليس كما يظن تشانغ والجميع ، كما يعلم بحبه لأوريلا ، لم يكن سوى طفل في العاشرة من عمره ولكنه كان يملك عقلاً شيطاني !

ℍ𝕚𝕕𝕕𝕖𝕟 ℙ𝕣𝕚𝕟𝕔𝕖𝕤𝕤حيث تعيش القصص. اكتشف الآن