02: شَرَك

58 3 0
                                    

قادَ جونميون مرؤوسَه حديثَ العهدِ جونغ إن إلى آخرِ غرفةٍ في ممرِّ المكاتبِ الرّئيسيِّ و أكثرِها انحيازاً و صغراً فيه ، فتحَ بابَها متبسّماً مستظرفاً شكلَ النّقيبِ كثيرِ التّلفّت ، ثمَّ تركَه واقفاً و دخلَ يحضرُ المفاتيحَ اللّازمةَ للمكتبِ الذّي جُهِّزَ مُسبقاً لاستقبالِ المسمومِ بأوامرَ من رئيسِ الفرعِ شخصيّاً ، لنقل أنَّ جونميون لم يكن الوحيدَ المُتحمِّسَ لتوظيفِ المسمومِ في الفرع ، الجميعُ يترقّبُ وصولَه ، من الحُلَفاءِ و حتّى الأعداء ، و كليهما معاً.
أسندَ جونغ إن ذراعَه إلى جانبِ البابِ مُذْ تأخّرَتْ أبحاثُ جونميون في الدّاخل ، استرقَ نظرةً متضجّرةً إليه أوّلاً ، ثمَّ شرعَ يوزّعُ نظراتٍ على الممرِّ و توابعِه بقصدِ تفحّصِها ، كانَ بعضُ العناصرِ مجتمعين بعيداً منه في أوّلِ الممرِّ يتناقشون في إمكانيّةِ العبورِ من عدمها ، و هو كانَ يراهم مراقبين أو متهامسين في أمرِه ، و على إثرِ هذه الرّؤية ، ازدادَتْ حدّةُ نظراتِه و باتَتْ أشبهَ بتحذيراتٍ عنيفةٍ لخطيرٍ قادم.
ثبّتَ يدَه على سلاحِه المُعلَّقِ بحزامِه من الخلف ، و تأهّبَ ليتحرّكَ في جهتِهم و يتعرّفَ بشكلٍ أوضحَ إلى نواياهم ، بَيدَ أنَّه توقّفَ ما إن لحظَ أنَّ هنالك ما يسرقُ انتباهَهم منه في الجهةِ الأُخرى.
ترقّبَ أن تحرّكَتْ رؤوسُهم لكي يحسنَ الحكم ، و فوجئ بأنَّهم يقدّمون التّحيّةَ العسكريّةَ للقادم ، فهذا يعني شيئاً واحداً فقط ، أنَّ القادمَ ذا رتبةٍ عسكريّة.
عادَ خطاه و بسرعةٍ كي يبطلَ خططهم أيّاً كانَتْ ، و بسريّةِ الكمائنِ ولجَ إلى الغرفةِ التّي يجثو القائدُ فيها و تخفّى في قلبِ المدخلِ إليها ، ثمَّ مدَّ رأسَه خارجاً بتأنٍّ ، استطاعَ بعدَ أن أمعنَ النّظرَ لمحَ مخلوقٍ يعبرُ العناصرَ إلى الممرِّ ذاتِه ، حسبَه رجلاً ضئيلَ الحجم في البداية ، ثمَّ توضّحَ له أنَّها امرأةٌ تحملُ أوراقاً.
كانَ جونميون يقفُ و يشاهدُ تحرّكاتِه بغيرِ أن ينطق ، كانَ متفاجئاً به لو صحَّ الوصف ، مصدوماً بما يطبّقُ من سرّيّةٍ و خشية ، كما لو كانَ في حقلِ ألغامٍ لا في مركزٍ حكوميّ

_"ما الأمر؟"

همسَ جونميون مرّةً و تحمحمَ من بعدِها مرّتين ، غيرَ أنَّه ما نجحَ في لفتِ انتباهِ النّقيبِ المُركّزِ في الجهةِ الأُخرى ، فاقتربَ منه و راحَ يسترقُ النّظرَ كمثله.
بانَتْ له النّقيبُ إيڤا أمامَ بابِ مكتبِه تطرقُه ، فزفرَ يستهينُ بحساسيّاتِ جونغ إن المُبالغةِ من الغرباء ، فقَدْ بدا عليه أنَّه يتربّصُ بزعيمِ عصابةٍ كُبرى لا بامرأةٍ واضحٌ جليّاً أنَّها تعملُ هنا.
ضربَ على كتفِ المسمومِ المتصلّبِ في وضعِ الهجوم ، و خرجَ بغيرِ أن ينطقَ أو يتنفّس ، تمكّنَتْ إيڤا من ملاحظتِه فورما تحرّك ، و هذا ما زادَ جونغ إن حذراً.
و في لحظةٍ ما ، قُلِبَتِ الموازينُ رأساً على عقب ، إذ تبسّمَتْ الغريبةُ ببلاهةٍ و أشارَتْ لجونميون تسلّمُ عليه.
أشارَ لها القائدُ كي تتقدّمَ منه بسرعة ، كان يستقصدُ صنعَ مشهدٍ يجعلُها أقلَّ بساطةً ممّا هي عليه أمام المسموم ، فهو و مع كلِّ علله لا يطيقُ مشاركةَ النّساءِ في مهمّة ، يقولُ دوماً أنَّ أجواءَ الجريمةِ لا تناسبهنّ ، و هو في الحقيقةِ يخفي ضعفَ قدرتِه على حكمهنّ و معاقبتهنّ كما يفعلُ مع الرّجالِ وراءَ هذه الأقنعةِ التّقليديّة ، هذا ما يعتقدُ به جونميون على الأقلّ ، و لولا ذلك لما دفع بإيڤا إلى هذه الهاوية

مَسمُوم ~ KJIحيث تعيش القصص. اكتشف الآن