✨PART6✨

542 71 2
                                    

فـي ممـلكة أونـو"أريـد أن اسـأل مـا حـكاية الأمـيرة و لماذا يلاحقـك إذا كان الأمر لا يخـصٌكْ"

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

فـي ممـلكة أونـو
"أريـد أن اسـأل مـا حـكاية الأمـيرة و لماذا يلاحقـك إذا كان الأمر لا يخـصٌكْ"

اونو
"و لماذا أنتِ مٌـصّرة على مـعرفة حكـايتها هل يعقل أن جونكوك أرسلك لِـهذا السبب؟"

بقيـتٌ أحدِق بـه عجـزت على الجـواب و لن أكذب هو ليس غبي ليصدق أنني أتـيت لأنني إشتـقتٌ لـهٌ مـثلا

أردف أونو مبتسـما إبتسامته الجـانبية
"أظن أن إجابة هي نـعم...أعرف هذا من البـدايه جاذبـية جـونكوك تجـعل أي شخص يصدق كـلامه ما عـدى أنا"

"أريـد أن اعرف حكـايتها فقـط من هي و لماذا فقـدت الذاكرة و سـوف أبـقى هـنا أعـدٌك"

"إسألي السؤال الذي يخـصكِ فقـط جـونكوك يهتم لمصلـحته عنـدما يجـدٌ أميـرة سيقـتلك لأنّ هذه الممالك لا يفترضٌ بـها أن تتصل بعالم البشـر الفانـيين و هو لا يحـتاجكِ في الأخـير"
عصبـيته واضحـه من نبـرةِ صـوته

"قلـتَ لـي أنني خـالدة إذا ما دخل هذا في مـوضوعنا ثم أنني لا أظن أنـه كـذلك"

"طـبعا سيـكون هـذا ردك...بمجـرد أن يستـعمل قـواه عـليكِ في المـرة قـادمة ستـموتين كل ما يريـده هي أميرتـه و المٌكـافأة قـتلكْ"

"أنت خـائفٌ مـنه لِـذالك تقـول هـذا"

"أنا خـائفٌ عـليكِ مـنه"

"إذا قـل لي مـا دخلك بالأميـرة هل كنت تحبـها مثـلا اما كانت هناك عـداوة بينـكم لم أعد أصبر على الغمـوض الذي حـولي ليس هـناك فـرق بين البقاء مـعك أم مـعه إلا بالحـقيقة فقـط الحـقيقة أونـو"

"و إن قٌـلت هل ستكـونين مـعي؟ و لن تمـيلي لِـجونكوك"

"و لا حـتى زاويـة سـأدافع عـنك دائمـا فقط أجبني"

أخـذ نـفسا و أنـزل عيـنيه ثـم حدق بـي
"إسم الأميرة إليزا كـنت أحـبها لا بل كلمـة أحـبك لا تعـني شيء كانت إبنة ملـك الشفاء لهذه سٌمـيت بالأميرة هـي أيـضا كـذلك تشفـي كٌـل الأمـراض لأنها مٌـتصلة بروحـها كـثيرا كانو يلقبونـها بملاكِ الأرض لون قصرها وردي هذا لونـها المفضل يٌـشبه مملكـة جـونكوك الآن...كنت لا أملك قوة حـينها و لكـنني كنت مستعد أن أٌحـارب العـالم من أجـلها كنت سعـيد... البقاء في نفس مكـان مـعها يشـعرني بالراحـة و تطـوف الفراشات بقـلبي لكن و في لمح البصـر نٌـزع كل شيء عنـدما دخل ملـك المـاضي حـياتنا ووقعـت أليزا في حـبه و بقـيتٌ أنـا أتوهـمٌ أنه حـلم أصبـح الذي في صـدري ثقـب فارغ يقـتلني أردتٌ أن انتحر و أخلصَ نفـسي و فجـأة وردتني فكـرة أَرجعت لـي جٌـزء من روحـي ذهـبت الى مـلك الأمنيـات و تمنـيت أن يتـرك جـونكوك أليزا و تكـون لي و لكن لكل طلب مٌـقابل و الأمنيات لا تتحقق بسـهولة أخـذ مني عـرشي و جـرد الأمـيرة من كامل قواهـا و أفقـدها الذاكـرة و أخـفاها و جعـلني أنا ملـك الأحـلام حتى أجـدها قـبل جـونكوك لأتحـكم في عـقلها و تكـون لـي و لكـن ليـس هذا ما كنـتُ أريـده أن أجـردها من قـوتها و أفقدها ذاكرتها... أنا نـادم حـقا على ما فعـلته و هـاهو جونكـوك يرسلك لي لأنه يـظنٌ أنـها معـي و أنا لا أعرف قوتها و لا حـتى ملامحـها لازلت لا أعرف شيء عـنها حتى و أنا ملك الأحلام"

"أجل أنا الآن إسـتوعبت لِـهذا السبب ليس هـناك شخص هنـا سوى هيون و هوسوك و أنت إنـها أمنيتك...و فهـمتٌ شيء أيضا أنك لا تحـبني و لا أعـرف لِـما تٌعـاملي بطُريقة أقل ما يقـال عنـها لطـيفة في حيـن أنك مغـرم بفتـاة أخـرى كـان بإمـكانكَ مصـارحتي من البـداية قـبل أن تلعب بمـشاعري"

نفـي برأسه مسـرعا
"لا لا هـذا ليس صحـيح أنا واقع بكِ ميرابيل ...أليزا أصبحـت من الماضي و قد شٌـفي قـلبي مِنـها ثـقي بـي"

"إذا إن وجـدها جـونكوك هل ستتركه؟"

"أجل بالتـأكيد الأهم أنكِ مـعي جـولاني حـول أحلامـي غـيري كـان هـادف لأجـد أفضل فتاة في الكـون ألا و هي التي تقـفٌ بجـواري مـيرابيل ذاتِ الشعـر الطـويل و لن أنـسى أنني السبب في حفاظكِ عـليه إنّ المٌـناقشة الليليه في أحـلامك و أنا أحـاولٌ مـرارا و تكـرارا أن لا تقصـيه نفـعتْ"

إبتسمت مـيرابيل و هي تـداعب شعـرها بأنامـلها
"بسـببِ كـلامك المفعـم و المقنـع جـعلني أحبٌ شعـري و لا أريد التخلي عـنه"

ضحكا كـلاهما ثـم نهض أونـو الى مكتبته الخـاص و جلـب معـه كتـاب ممزوج بلون البنفسجـي و الأسـود كانت الألـوانه تتحـرك من وقـت الى آخر

"خـذي هذا الكـتاب أفاشنتي عند قراءته لـه ستكـونين أقـوى ممـا أنتِ عـليه و عند إنتهـاءكِ منـه إرجعـيه لي لابد أن لا يعـرف أي شخص مهما يكن عن مـوضوع الكـتاب حـسنا"

يبدو لي الآن إني أخطـو طريق أصعب من قـبل و لكن إن كان الأمر يخص قـوتي فأنا موافقة

THE KING OF THE PAST حيث تعيش القصص. اكتشف الآن