✨PART9✨pizza

549 60 12
                                    

سيبقـى مفـهوم صعبا لكنني حـاولت

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

سيبقـى مفـهوم صعبا لكنني حـاولت

أردف جـيون بحيرة بـعد أن تنهـد بهـدوء
"لا يٌمـكنني الإعتراف بشيء أنا عاجـز كايو إفهمني أرجـوك يجب أن أكـون صعبً أمامها حتى لا تٌحبني هي أخرى"

"حٌبك لها أصبح واضحً عليـك من خـلالٓ أفعـالك٫ تٌحاول النكـران لكن طبعـك يكـشفك لأختصر الحديث هي لا تحب أونـو هي كانت معـه فقط لأنه أقرب لهـا منك لا أكثر... دعني الآن أذهب عندما تٌـصارح نفسـك سنـتحدث"

"لا لن أصـارح و دعنـي الآن أرى أين ميرابيل تِلك"

♪♪♪♪♪

هاهـي ميرابيل تلعب بهاتفها و في جوارها تايهيونق
حيث كان تركيزهم كٌله يحـوم حول لعبة البيتزا

"تايـهيونق يجب علينا مناداتك بصاحب أعينٍ متمردة و ننزع قوة النار هـذه منـك"

"ما دخل هذا في ما نفعـله"

"يا فتى أنـظر الى شـاشة الهاتف لا أرى سوى عينيك المليئة بالغضب و لا أدري لِما هذا كلـه إنها مٌجرد لعبة"

"كفاكِ من إلقاء مٌـزاحك الفـارغْ و دعنـا نٌـركز على حلّ لغـز بيتـزا"

تذمرت ميرابيل قـليلا ثم عادت تٌحدق بالهاتف
"هل أقـوم بشتمه أنه يطلب منا بيتزا بالبيبروني بدون بيبروني هل هذا معقول"

لم تمر ثانية إلى أن وجدته يخطـف هـاتفي منّـي في لمحِ البصـر
"و تـقولين لا أغضـب دعيني أكـسر هذا الهـاتف"

كٌـل منهما يدفـعٌ الهاتف لـه ها قـد بدأ شجـار

قالت ميرابيل بصعوبة
"فقط أترك هـاتفي تـاي أنا لا أملكٌ غـيره"

و هٌـما هكـذا يلمحهمـا جـونكوك و بـدأ صٌـراخه يـعلو المـكان مما جعلهما يتوقفان و يَبعـدا عن بـعضِهم البعـض
"مالذي تفعلانـه أنتمـا إثنـين هل تواعـدانِ سـرًا"

شهقـت ميرابيل مٌـستغربة كلامـه
"جونكـوك كنّـا فقـط نلعب ثم كـيف لي أن أواعِـد شخص بالكـاد أعرفه"

"كـنتِ على وشكِ مواعـدةِ أونـو إذا مالذي سيمنعـك على مواعدةِ تـايهيونق مثـلا"

"كنت أظنٌ أن أونو يٌحـبني لكن إتضح العكـس كـان لعـوبا من درجـة أولى أما بالنسبة لتايهيونق فنحن أصـديقاء فقـط... صحيـح تايهـيونق"

THE KING OF THE PAST حيث تعيش القصص. اكتشف الآن