•
أقول لنفسي إنني لن أذهب إلى هناك ... لكنني أعلم أنني أهتم .
أسير إلى هناك حيث الظلام... حيث يتشابك فيه قدرنا مثل الخيوط الرقيقة.
يجب أن أهرب من الظلام ومن القدر ولكن أعلم أنني لا أستطيع مقاومة ذلك.
أنا وأنت نشرب من نفس السم إلى الأبد.
•
المملكة المتحدة...بريطانيا الكبرى...الساعة السادسة صباحا.
كانت الفتاة الجميلة صاحبة الشعر الأحمر مستلقية على السرير وتنام بعمق ، ذلك إلى أن عبست وتجعدت ملامحها ، سحبت اللحاف بانزعاج لحماية نفسها من أشعة الشمس.لقد كانت متعبة الليلة الماضية ونسيت النافذة مفتوحة مرة أخرى.
انها تتمنى أن تمتلك قوى خارقة لإغلاق النافذة عن بعد وإبعاد الضوء عنها.
للأسف لم تكن الفتاة محظوظة جدا ، ف الهاتف على طاولة السرير أصدر رنينا قويا و ألح على جعلها تستيقظ في مثل هذا الصباح الباكر.تذمرت آشلي عدة مرات بينما تتدحرج على السرير.
فقط عندما فقدت الأمل في توقف الرنين استقامت بوجه ناعس و إلتقطت الهاتف بعد عدة محاولات من البحث مع أعين مغمضة.
"آنستي ... والدك يستدعيك... إنه ينتظرك في Lsdl ..."
أخذت آشلي نفسا عميقا و يبدو أنها شعرت بالضيق الشديد عند سماع شيء مثل 'Lsdl' .
"ما الشيء الذي يمكن أن يستدعيني فيه والدي إلى ذلك المكان؟ "
تحدثت آشلي بنبرة منزعجة بينما تبعد الخصلات الحمراء الملتصقة على جبينها.
"إنه أمر في غاية السرية ، لا يمكن قول ذلك على الهاتف! ".
فجأة شعرت آشلي بالذعر في قلبها ، كانت تخشى أن يكون والدها قد تعرض للإصابة ، فهي قد قرأت الأخبار على الويب عدة مرات فيما يخص الكائن الذي تم القبض عليه وكيف أنه قتل العديد من الناس في مختبر Lsdl في غضون ثوان.
"أنا قادمة حالا".
لم يستغرقها الأمر طويلا جدا لتجهز نفسها... لم تستحم تماما بسبب قلة صبرها في الوصول إلى وجهتها لأنها بالفعل لا تقدر على الصمود طويلا بينما يصاب رأسها بطنين بسبب الأفكار السلبية التي تجتاحها بسهولة.
ربطت شعرها الناري في تسريحة ذيل حصان ثم إرتدت قميصا فضفاض بلون النعناع الأخضر و جينز بلون أزرق فاتح.
سارت خارج شقتها على نحو سريع ثم ركبت السيارة متجهة إلى مقر Lsdl.
عندما وصلت إلى المبنى الشاهق والمنعزل تقريبا ، تنهدت آشلي بخفة كما لو أنها لم ترغب أن تكون هنا من الأساس... لأنه رغم المظهر العادي للمبنى والغير مثير للشك والريبة إلا أنه بخفايا واسرار ، تقدمت آشلي بحذائها الرياضي الابيض والمريح إلى هناك.
أنت تقرأ
The Alpha Is Psychopath _ الألفا مختل عقليا
Werewolfظهرت أخبار مختلفة كل يوم عن أشخاص ليسوا بشرا. "تم تأكيد نظريات المستذئبين بين البشر أخيرا بعد ثلاثون عاما من الدراسة والبحث!". "أمسك عدة مخابراتيون ، كذلك ضباط و رجال شرطة على قائد قطيع المستذئبين فيما يسمى بينهم بإسم الألفا وأعلن العلماء عن تبرعات...