"Chapter : 22"

15.8K 1.1K 631
                                    

أكره نومه... ذلك يسرقه مني و أنا أريده..

...

رغم أن سمع فابيان حاد جدا بإعتباره مستذئبا غير عادي إلا أنه تم اطلاق النار من مكان لا يمكن توقعه.. كانت آلة في الجدار تم تطبيقها مؤخرا..

وهي من ضمن آخر تكنولوجيا الفخاخ المخفية في حالة عدم السيطرة على الألفا او هروبه..

تم تصميمه خصيصا بعد دراسة سنوات كثيرة لنقاط ضعف المستذئبين والألفا خاصة..

وكانت آماريتا تلك العالمة الشابة من اخترعت هذه التقنية والتي تعتبر سلاحا بلا صوت بكل تأكيد..

وإلا كيف يمكن أن يتم اطلاق مصل الفضة ولا يسمع الألفا الغير عادي هذا الصوت أو يكون قادرا على تجنبه..

خاصة بينما يركز على قتل شخص يمقته حتى الموت...

وبالطبع انها خطة هؤلاء العلماء..

و التي هي بكل بساطة محاولة إلهاء المستذئب الألفا مع الأشخاص الذين تم ارسالهم للتو إلى حين تشغيل الآلة وكبحه بنجاح..

وإختيارهم لآندرو كان محض صدفة رغم ذلك الاختيار موفق جدا لجعل فابيان يفقد تركيزه ويسيطر الغضب والحقد على عقله وجسده...

كان هذا بسبب طبيعة المستذئبين اتجاه رفقائهم إذ أنه لا يجب أن يقترب أي ذكر من رفيقته أبدا..

دائما يكون المستذئب متملك جدا اتجاه رفيقه..

وآندرو لم يقترب فقط من آشلي بل وشاهدهم يقبلون بعضهما البعض!..

على أية حال!.. ترى.. من الذي أصيب بمصل الفضة؟!

والإجابة...

كانت آشلي..

فبينما لم يرى فابيان الآلة.. كانت آشلي قد رأت كل ذلك.. في تلك اللحظة حاولت دفع الرجل ولكنها لم تستطع بسبب قوته وإصراره على قتل آندرو..

ثم فكرت في أن تبتعد لكي لا تتعرض للإصابة وأما عن فابيان فهو مستذئب قوي جدا وسوف ينجو بكل تأكيد على أية حال..

لكن فجأة.. تذكرت كلمات فابيان السابقة.. عن حقيقة أن مصل الفضة يقتل المستذئبين..

نبض قلب الفتاة بعنف وخوف.. وأدركت أنها خائفة على حياة فابيان دون سبب قوي..

شخص لم تتوقع أبدا أن تخشى عليه في يوم من الايام.. لم تستطع أن تتخيله ميتا..

The Alpha Is Psychopath _ الألفا مختل عقلياحيث تعيش القصص. اكتشف الآن