"Chapter : 24"

15.8K 1K 512
                                    

أنا سيء في الكلمات.. لذا اتمنى ان تكوني بارعة في قراءة العيون..

.

كان المكان قاتم وباهت...

وداخل المبنى انتشر الدخان الاسود الممتلئ بالمخاطر وغطى الطريق مثل الضباب...

وهذا أدى الى الرؤية بعدم وضوح والتسبب بالدوار والدوخة مع نقص الاكسجين مع وجود دخان كثيف...

كان هناك إطلاق النار الساخن بصوت عالي، ويرسل أصداء في المكان كله...

وسط دخان النار المشتعل، يظهر ذئب ضخم وكبير بلون أسود.. كان يتحرك بسرعة فائقة ويتخلص بحركة سريعة من الحراس المسلحين واحدا تلو الآخر...

وعندما تنظر فريسته الى عينيه الحمراء و الدموية تتجمد خوفا قبل كل شيء..

مع مرور الثانية تلو الثانية، يتعامل الذئب ذو الفرو الأسود مع الحراس المسلحين بكل بساطة ومرونة، ويستمر في التحرك بسرعة لا يمكن التنبؤ بها ولا يمكن اللحاق بظله حتى!...

يوجد من يحاول الهرب مرة اخرى، لكن الذئب قفز فوقه ومزق عنقه ثم سحقه بحركته القوية حتى اصبح جثة..

لم يمنحه حتى فرصة الصراخ من الألم..

كان الجميع بنفس مصير جثة حارس الأمن...

حيث أنه لم يكن الذئب الوحيد هناك.. كانت هنالك عدة ذئاب مع دروع ضد الرصاص تمشي ببطء وتستكشف اروقة المبنى بعد تحطيم كل شيء..

امتلأت بعض الاماكن او الغرف بصوت صراخ من الألم بالفعل وتلطخت الجدران بالدماء..

ثم نلاحظ أن الذئاب الاخرى في قتال شرس مع مجموعة من البشر وبعضهم فوق جسم البشر المقتولين و الذين تم فصل اطرافهم باستخدام الانسان الحادة..

كانت اغلبية الفائرين هم المستذئبين والدليل ان اعينهم مشتعلة وكأنهم فخورين بإنجاز متقن...

في الجهة الاخرى من المبنى..

صرخ آندرو برعب بينما يزحف رغبة منه للهروب.. وخلفه مشى الذئب الضخم بلون اسود غرابي وعيون حمراء.. كانت مشيته بطيئة ليجعل من اعصاب الاخر في تلف شديد..

واستمتع بذلك كثيرا..

وبينما دم الانسان يقطر من أنيابه... نظر بسخرية الى خصمه التافه...

" انه اللعين الذي قبل رفيقتي وخدعها.. " ردد فورد بصوت مخيف وغاضب...

وأثناء ذلك صرخ آندرو برعب عندما سمع ذئبا يتحدث للمرة الاولى في حياته..

لا.. بل عندما رأى ذئبا بمثل هذا الحجم المخيف..

الاسوء من ذلك أنه اكتشف ان الذئب امامه.. ليس سوى الألفا الذي قاموا بتعذيبه لمدة ثلاث سنوات..

The Alpha Is Psychopath _ الألفا مختل عقلياحيث تعيش القصص. اكتشف الآن