"Chapter : 02"

12.7K 851 84
                                    

أرغب بك بجانبي في جميع حالاتك... كل ما يجب أن تدركيه أنني اريدك لذا...
لا تتركِ مسافة بيننا... لا تمنحي فرصة للآخرين من أجل العبور.

تحلم آشلي دوما أن تمتلك حياة بسيطة.

وبسبب طبيعة عمل والدها حرمت من ذلك .... لكنها أرادت أن تغامر ... راهنت بكل ما تملكه من أجل العائلة و درست الملف مرة ، اثنان ، ثلاث واربع...

إلى أن حفظت المعلومات مثل اسمها.

"بشكل عام ...يستطيعون سماع أدق الأصوات, ويشمون أدق الروائح, وأيضا الرؤية أفضل من العين البشرية... هم أقوياء وسريعون دون التحول ، كما أن لهم قدرة رهيبة على الشفاء السريع."

كانت تلك المعلومات شحيحة عن طبيعة المستذئبين و يبدو أن تلك دراسة تخص المستذئب بصفة عامة.

"الألفا... قائد القطيع وأقوى فرد... المسيطر... بالإضافة إلى أن قوته تكفي لجعلك خاضعا"

طوال ثلاث سنوات استطاعوا معرفة ذلك فقط!...

تابعت آشلي رغم ذلك قراءة الملف الذي لا يفيد كثيرا ويبدو أنها تدرك سبب رغبتهم في علاج نفسي...
ربما يعود ذلك إلى فضولهم في معرفة إن كانت نفسية المستذئب شبيهة بنفسية الإنسان...

بعد دراسة ايام انتهى المطاف بها تحط قدمها على أرض محمية أخرى... لقد تم إعلامها أنه مكان وجود الألفا.... لذا بطبيعة الحال مختبر Lsdl مجرد تظليل لمنع الدخلاء أو على الأغلب لصيد اتباع الألفا بطريقة أو بأخرى.

استنشقت الهواء بقوة لعل الهواء البارد يهدأ من أعصابها المتوترة وقلبها النابض بشكل سريع.

الألفا... إنها اللحظة التي سوف تلتقي فيها به أخيرا... أنه بالفعل القدر... لأنه الوحيد الذي يسوقنا برغبة منا او لا إلى أشخاص إما يصبحون سندا أو درسا.

كانت حاليا في السيارة في الطريق الى هناك...تطل حاليا من النافذة وتنظر إلى الأماكن المتحركة.

بالنسبة لها سوف تلتقي بشخص مختلف... شخص يعيش في عالم مختلف عن عالمها... لكنها لم تكن تعرف أن هذا اليوم سيغير الكثير...

حدق السائق من خلال المرآة الأمامية نحوها... من الخارج كانت هادئة ... لكن في الحقيقة المثالية ليس الجانب الوحيد الذي يمكن رؤيته... فهنالك جانب في الظل أيضا... جانب جعل ثوبها يتجعد بسبب ضغط أصابعها عليه.
لا يُخمن المرء بتاتا أنها قلقة و دقات قلبها تتجاوز سرعة الخيل... ربما لأنها تدربت جيدا على إخفاء ما تشعر به...

دقائق إضافية حتى رأت السائق يتوقف أمام البوابة المغلقة التي تخفي أسرارا وخفايا.

حدقت آشلي نحو المبنى المنعزلة تماما... حرفيا أنه وسط غابة ويبدو أن الغابة متاهة لا يمكن الخروج منها إلا مع شخص يحفظ الطريق جيدا.

The Alpha Is Psychopath _ الألفا مختل عقلياحيث تعيش القصص. اكتشف الآن