"Chapter : 26"

15.7K 999 316
                                    


أليس من المحزن أن الحياة التي نتمنى ان نعيشها صعبة المنال رغم سهولتها؟.

.

كانت آشلي تمشي بهدوء برفقة الخادمة بينما اعين الحارس تراقبها..

كان الامر واضحا لجعل آشلي تتراجع عما تفكر به..

ويبدو ان افكارها الصغيرة مرئية امام شخص مثل فابيان..

"الحديقة في هذا المكان جميلة جدا.." مدحت آشلي مع ابتسامة لطيفة بينما تراقب الحديقة الواسعة جدا حول القصر..

بالإضافة إلى ذلك الورود و الازهار بألوان مختلفة وجميلة.. اقتربت من صنف شائك بصمت..

وقبل ان تلمسه امسكت فيفيان يدها ومنعتها..

"هذا قد يؤذي يدك.. سيدة آشلي.."

انسحبت آشلي بانزعاج طفيف ولكنها تظاهرت انها بخير.. " هل هناك مقاعد في الارجاء للاستمتاع بهذا المنظر الجميل.."

"بالطبع.."

ارادت فيفيان ارشادها الى الطريق ولكنها فضلت ان تجعل آشلي تتقدم أولا..

كان امر حراستها شديد..

لكن لدى آشلي خطة.. وهذه الخطة سوف تنجح بكل تأكيد وتبعد انظار الحرس عنها..

خاصة منذ ان تعرفت على فابيان بشكل عميق..

هذه المدة تبدو كافيا..

سرا.. جعلت آشلي من ثوبها يعلق في الازهار الشائكة ومزقت الفستان على نحو فاضح يظهر فخذيها بوضوح.. صرخت بضعف..

"فيفيان.."

ألقت الخادمة نظرة عليها فور ان سمعت صرختها واقتربت بتوتر..

"إلهي! كيف حدث ذلك لك سيدتي؟.."

تظاهرت آشلي بالذعر والحرج بينما تهمس...

"رجاءا قومي بتغطيتي عن انظارهم.. ان اكتشف فابيان ذلك فسوف يكون غاضبا.."

شهقت فيفيان بخفة عندما ادركت ان الثوب الجميل تم اتلافه بسبب جذع شائك.. كانت بقايا الثوب عالق هناك..

استدارت المرأة ويبدو انها تواصلت مع الحرس ذهنيا.. فبعد ذلك لم يعد الرجال المخيفون ينظرون إليها كما لو كانت سجينا على وشك الهرب..

ابتسمت آشلي سرا..

بالطبع سوف يخافون من فابيان..

The Alpha Is Psychopath _ الألفا مختل عقلياحيث تعيش القصص. اكتشف الآن