"Chapter : 25"

20.3K 1K 356
                                    

اقاوم الوقت بدونك.. بشكل يهلك قلبي..

كانت جائعة..

وصوت قرقرة معدتها من ساهم في تحفيزها على فتح عينيها..

تأوهت آشلي من الشعور بالفراغ في معدتها ثم إستدارت بكسل على جانبها الاخر عندها فقط قابلت الرجل نائم معها..

كان فابيان..

ولماذا دائما يخطف الأنفاس؟

ثنت حاجبيها بعبوس لأن الأشخاص الجميلون يؤثرون عليها كثيرا..

كان رأسه مائلاً إلى الخلف وشعره عبارة عن فوضى ذلك جعلها تمد يدها دون وعي وتلعب بشعره الاسود بأصابعها من اجل ترتيبه..

تتابع عينيها الزمردية ارتفاع وانخفاض صدره بانتظام مما يدل على أنه نائم بعمق..

تبتعد يدها عن شعره بحزم...

لابد من انه وقتها المناسب للهرب..

ارادت الاستيقاظ عن السرير ولكنها سقطت مرة أخرى فوق مرتبة السرير عندما شعرت ان شيئا يلف يدها اليسرى..

تقلصت عينيها بدهشة عندما رأت حبلا يلف يدها وعندما رأت نهاية الحبل وجدت ان فابيان يمسكه بقبضة يده..

مدت آشلي يدها بتردد إلى الأمام لنزع الحبل عن راحة يده..

لكن قبل تتمكن من لمسه حتى.. تنطلق يده في غفلة منها و تمسك بيدها المتسللة.

هذا جعل من قلبها يتوقف..

يرفع فابيان حاجبه وينظر بصمت بعسليتيه إليها ثم يضحك بمتعة..

" تحاولين الهرب بينما تعانين من ذاكرة السمك؟.."

انها تعرف أنه قادر على سماع خطواتها حتى وهو نائم ولكنها تمسكت بالأمل لفعلها..

وعلى ما يبدو افعالها في نظره غير معقولة.. عبست بخفة وأرادت سحب يدها عن قبضته لمناقشة الامر بجدية و دقة..

ثم فجأة يسحب فابيان معصمها بقوة اكبر مما يجعل من رأسها يسقط فوق صدره العضلي..

استنشقت آشلي رائحة الخزامى البري المسكية عن طريق الخطأ.. ويبدو انها اعجبتها كثيرا..

كان جلده دافئا وقبل أن تتمكن من استيعاب الامر مد يده ليمسك بجانب رأسها ويقرب وجهها نحوه..

يحدق بنظرة هادئة ثم همس بصوت منخفض:

"أعطيني قبلة."

هزت آشلي رأسها على الفور بحزم.

" ماذا تفعل بتكبيل يدي!.."

إختفى صوتها وأصبح مكتوما على أثر طغيان شفتيه لشفتيها فجأة.

اتسعت عينيها وحركت رأسها من اجل ابعاد نفسها بعيدا عنه ولكن يبدو ان كلماته جعلتها هادئة.

The Alpha Is Psychopath _ الألفا مختل عقلياحيث تعيش القصص. اكتشف الآن