4 - فتى مشرد

1.7K 69 285
                                    

"فضولي بكِ سيحرقني لا محالة"

"فضولي بكِ سيحرقني لا محالة"

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.

******

دلفت رينا إلى غرفتها، لتنزع التاج من على رأسها وتقذفه بعيداً وهي تتنفس بغضب، وخلعت عنها فستانها وهي تمزقه وتلقيه أرضاً.

دخلت الحمام لتتحمم وتزيل عنها أثار ما حدث بالأسفل، فهي بنظرها قد أصبحت زوجة لفتى مشرد من أسفل قاع هرم الأباطرة، أنهت حمامها وخرجت لترتدي ثيابها وحين إنتهت من تصفيف شعرها أتاها إشعار جعلها تنتبه، ففتحت هاتفها بعد ذلك لتجد مقطع فيديو مرسل من أوين.

فتحته لتجحظ عينيها من هول ما رأته، كانت كارلا تجلس في أحضان أوين، وهي ترتدي ملابس السباحة، بينما هو لا يرتدي شيء سوى سروال السباحة القصير، وكلاهما في اليخت الخاص به.

أردف أوين بسخرية وهو يضحك، بينما يضم كارلا إليه وهي تعبث بصدره العاري "كيف حال العروس؟ أرجو أن تكون مفاجأتي قد أعجبتك، وأعجبت عائلتك، رغم أنني أردت الحضور لرؤية وجه والدك وسط جميع الطبقات، وكيف كان الدرس الذي حذره منه والدي؟ فسخريته منا هي من أوصلته لهنا، هذا جزاء كل من يحاول العبث مع عائلة لوكاس، حتى تتعلم عائلة لوجان أنهم ليسوا الأباطرة الوحيدين على رأس الهرم، أتمنى لكِ حفل زفاف مثير للجدل، علي توديعك الآن، فأنا لدي مباراة مثيرة مع جميلتي كارلا لن تنالين مثلها قط، لأنك عروس ستقضي زفافها بمفردها"

ضحك بإستهزاء بينما يقبل كارلا أمامها وهي تصرخ بمرح، حتى إنتهى المقطع، لتلقي رينا الهاتف بإنفعال على الفراش وهي تضغط على قبضتها "هذا الساقط الوغد"

في هذه الأثناء، دلفت ميلينا إلى الغرفة لتقترب من رينا، وهي تشير على الخارج وتسأل بذهول "ما اللعنة التي حدثت بالأسفل؟" فرفعت رينا عينيها التي تطلق شرارة غاضبة، فرمقتها ميلينا بنظرة فاحصة وسألت "ماذا هناك رينا؟ هل حدث شيء آخر؟"

رفعت هاتفها بوجهها، وقالت بضحكة غاضبة "اللعين أوين قد هرب بصحبة الساقطة كارلا، وأرسل لي مقطع يستهزأ بما فعله بي"

لم تتفاجأ ميلينا من تصرف كارلا، لأنها تعلم كم هي ساقطة وتركض خلف شهوتها، لكن ما صدمها رد فعل أوين، فالجميع كان يعلم أن أوين يهيم عشقاً رينا، أمسكت الهاتف ورأت الفيديو، لتلعن أسفل أنفاسها.

إنعطاف || DeflectionWhere stories live. Discover now