Part01📎✨:
لكل نهاية بدايةٌ جديدة ... ~
•
•
•من منا في العالم لا يعاني ... للجميع معاناة خاصة ... منهم من يعاني من العائلة و الآخر من العشق و الآخر من الفقر ... ~
أيضاً هناك معاناةٌ من نوعٍ خاص لامست الكبير و الصغير و أهلكت فئة الشباب ... إدمان السموم المدعوة بالمخدرات ... أصعب أنواع الإدمان و المعاناة ... ~
•
•
•في ذاك الجناح الكبير حيث العالم الخاص بها ... كانت تقبع صاحبة الثلاث و العشرين عاماً بين طيات الظلام ... حيث كل الأنوار مطفأة و الستائر مغلقة ... ~
كل ما ينير عتمتها شعلة حداقتها تشعل سجارتها لتستنشق سمها بهدوءٍ بعيداً عن الضجة العالم ... ~
تتكىء على تلك الأريكة السوداء المرصوفة وسط الغرفة بينما تفرق بين ذراعيها على طول الأريكة ... تدخن نيكوتين القابع بين جوف أصابعها ... تناظر السقف بشرودٍ ضائعةً في عالمها الخاص ... حيث لاوجود لأحدٍ من واقعها المظلم الأليم ...~
" نهايتي ستكون على يدها بالفعل ..."
فاهت بخفوتٍ قبل أنْ تقف مرتديةً خفها الأسود معدلةً لكمِ قميصها الرمادي الذي تزحزح من على كتفها الأيسر ... ~
متجهةً نحو باب شرفتها تفتحه ... لهفات رياح أكتوبر لامست وجهها ... جاعلاً من ذاك الشعور المحبب لكيانها الطفولي يعود ... ~
رغم كمية البرود و جانبها المظلم الطاغي على كيانها إلاّ أنّها ذات روحٍ نقية تهوى تلك الأشياء البسيطة التي تشعرها بالسعادة على خلافِ غيرها من الطبقة المخملية ... ~
بقيت على حالها مدةً من الزمن تائهةً وسط ذكرياتٍ أقسمت أنْ لا تفارقها ...كل خليةٍ من ثنايا عقلها تحتفظ بها ... نفثت الدخان من فمها إلى أعلى موجهةً نظرها إلى السماء التي زينت بعتمة سواد الليل ... شعورٌ بالفراغِ وسط كيانها رغم إمتلائه بجروحٍ نقشت بدماءِ الماضي القاسي دواخلها ...سحبتْ نفساً آخر من سمها المتربع بين إصبعيها لتنزل رأسها داعكةً ما بين حاجبيها بيدها الشاغرة ... ~
أنت تقرأ
Addiction /Jk
Romance« بينما هي غارقةٌ في ظلامٍ لا يمكن النجاة منه، كان هو بصيص الأمل الذي لطالما هربت منه » « Addiction _Jk » Jeon jungkook ✓ Park Sam ✓ كل الحقوق محفوظة لي ككاتبة ، لا أسمح بأخذ الفكرة أو الإقتباس من روايتي فكل شيء من محض خيالي...