♡03♡

1.9K 160 92
                                    

Part 03✨📎:

أردت أنْ اعاتبك أنْ أملأ الفجوات التي بيننا ، لكنني رأيت فيك القسوة و اللامبالاة، فكيف أتشبث بشخصٍ يود الرحيل ... ~

•••

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.



إنسدل سواد الليل مع السحب المتناثرة التي زينته مخفيةً نور القمر الذي كان ينير عتمة جلستها، حيث كل الممنوعات محاطةٌ بها ... ~

سجارة نيكوتين قابعة بين جوف أصابعها تستنشق سمها اللاذع دون توقف مع إحتساء نيبذها الفاخر من الكأس الذي تربع وسط يدها تتكئ على سور الشرفة تارةً تنزل رأسها لشدة الألم و تارةً أخرى ترفعه لإحتساء سمومها اللاذعة ... ~

الهدوء و السكون ما يميز قصراً بحجم قصر الملوك تتربع بداخله فتاةٌ ألم بها القدر و جعلها لعبةً بيد مهلوسات و سموم الللاذعة ...~

رفعت كأس نيبذها تتجرع منه آخر قطرةٍ قبل أنْ تضعه بقوةٍ على طاولة الصغيرة أمامها ... ~

نفثت دخنها مستديرةً تناظر شكل حديقتها التي أنارت عتمتها الضوءِ الخافت من قِبل أعمدة الإنارة المنتصبة عند مدخل قصرها ... ~

رمت بمقلتيها إلى ذاك الركن حيث رصفت مائدة بجانب المسبح و ذكرى الماضي زارت مخيلتها ... ~

سريعاً إستدارت ترمي السيجارة على الأرض تدعسها بقدمها قبل أنْ تدخل حيث غرفتها ذات الإنارة الخافتة البنفسجية لتكسب بعض الإسترخاء ..~

أزالت عن ظهرها تلك السترة السوداء ترميها بعشوائية بأحد أركان الغرفة تترنح في مشيتها و الغصة عادت إلى ثانيا قلبها ... ~

تقدمت نحو سريرها منسدحةً عليه بوهن ... تناظر سقف غرفتها و تأثير ما كانت تتجرع بدأ بمفعوله ... ~

لحظات من السكون و دمعةحارقة سقطت من مقلتيها الفحمية و كانت بداية سلسلة نواحٍ جديدة، وضعت معصمها على عينيها في محاولة كبح سيلان مياه المالحة، لكن من دون الجدوى و الوضع تفاقم أكثر حيث صارت شهقاتها مسموعة بعلوٍ في ذاك الجناح الرمادي المظلم ...~

Addiction /Jkحيث تعيش القصص. اكتشف الآن