♡10♡

1.1K 85 67
                                    

Part 10✨📎:

عندما سئل عن تاريخ ميلاده
نظر إلى عينيها.. ~

تفاعل =New part ✔️

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


تفاعل =New part ✔️

لا تنسي إضاءة النجمة مع ترك تعليق يحفزني لتقديم الأفضل ... ~

تاريخ و توقيت قراءتك للبارت ♡

♡ قراءة ممتعة ♡



«و بين عينيك إستقر جوهر الكون»

°°°

"سام ..."

بنبرةٍ خافتة همس لذاته بينما يحملق بها و السعادة تملئ كيانه لم يمنع نفسه من الإبتسام لها بوسع يخبرها بفرحته بقدومها و هي لم تبخل عليه بدورها تبادله تلك البسمة بأخرى خافتة كما إعتادت ، وعى على ذاته ليسير نحو المقعد ذو اللون الأسود ليجلس عليه ...~

أنامله بدأت تدابع الأقفال البيضاء و السوداء معلنًا عن بدأ سمفونيته التي كرسها لتكون لذات العيون الفحمية الهائمة وسط ألحانه الهادئة التي بثت دواخلها الراحة التي تتمنى أنْ تحضى بها طوال الوقت ، مع كل نقرةٍ من أصابعه و كل لحن تصدره تلك المفاتيح كانت تغوص معها ، براعته في البيانو أفضل بكثير من الغيتار هذا ما طرحته في عقلها و ليست هي فقط فهو بذاته يعترف بذلك ... ~

هو كان منغمسًا وسط عزفه يعاين مفاتيح أمامه بإتقان حتى لا يخلط السمفونية التي جاهد نفسه على حفظها و إتقانها و بما أنّ خلف هذه المسابقة هدفًا خيري فهو سيسعى لنيلها ولن يخرج من هنا دون شهادة أفضل عازفٍ لهذه السنة ... ~

بعيون مغلقة كانت تستمع لصدى لحنه الهادئ الحزين المميز عن غيره بينما تريح رأسها على ظهر الكرسي لشعورها ببعض الإسترخاء الذي بثه عزفه الرائع ، لكن أفسد صفو إسترخائها نخز الألم الذي سيطر على رأسها و تبعه إحساسها بشيء ساخن ينزل من أنفها فتحت عينيها بصدمة وبيدها لمست تحت أنفها ، و كما توقعت أنفها نزف بالدم شهقت لذلك و بسرعةٍ، سحبت حقيبتها من جنبها و لحسن حظها أنّها إختارت مكانًا بعيدًا عن الحشد الذي قدم للمشاهدة ... ~

Addiction /Jkحيث تعيش القصص. اكتشف الآن