♡12♡

1K 71 52
                                    

Part 12📎✨:

مضى وقت طويل لغيابك ، هل تظن أنني بخير !

مضى وقت طويل لغيابك ، هل تظن أنني بخير !

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

تاريخ قراءتك للبارت ♡

لا تنسي إضاءة النجمة عزيزتي ، مع ترك تعليق لطيف يحفزني لتقديم الأفضل ... ♡

الفصل بعنوان : مدمنة مخدرات •



" مدمنة مخدرات ... "

نبس ذو الشعر الأشقر يحاول إستعاب ما فاهت به حبيبته آنًا، عقله بدأ بالتفكير في الورطة التي وقع بها صديقه ، هل أحبّ مدمنة مخدرات هل أحبّ فتاة تدمن الممنوعات ، توقعاته بخلفية السوداء لهذه الفتاة لم يخيب ، سام كان العرق ملأ جبينها لشدة التوتر التي إكتساها في هذه اللحظة نقطة ضعفها ذكرت على لسانِ شخصٍ آخر ، سرها الصغير تم معرفته من قبل إنسان آخر ...~

" تاي حبيبي ... "

نبست فايوليت بصراخٍ تبتعد عن حدقتي صديقتها السوداء التي إتسعت من شدة الغضب و القلق عند معرفة صاحب صوت الشخص ، الآن أضيفت لقاموس سخريته منها نقطةٌ أخرى ، هذا جعل من التوتر لديها يستبدل بغضب ...~

" هل ما سمعته صحيح .. "

نبس بنوعٍ من الصدمة يسأل حبيبته التي توترت هي الأخرى من الجو المشحون هنا ، فلا أحد من هذين شخصين يطيق الآخر و تايهيونغ لن يكف عن الكلام إنْ أكدت ذلك ، لكنْ تلك النبرة الباردة التي غادرت فاه المعنية بالأمر جعل منها تنصدم ... ~

" نعم ، هل لديك مانع ... "

هنا تايهيونغ بدأ بالضحك بخفةٍ على كلامها ، هل تتفاخر بأمرٍ كهذا بحق الإلاه من يفتخر بكونه مدمن مخدرات، فايوليت إستدارت تطالع سام التي تقف بشموخٍ تربع يديها دون تردد تناظر أشقر الشعر بكل برودة ... ~

"لما يكون لي مانع ، أنتِ حرة ..."

نبس بهدوءٍ تحت نظراتها القاتمة التي كانت تحمل بينها طياتٍ من الغضب و الإنزعاج الواضح و إنْ رد برده المستفز لن يسلم من سوط لسانها ... ~

Addiction /Jkحيث تعيش القصص. اكتشف الآن