♡30♡

734 56 131
                                    

Part 30📎✨:

" أؤمن بأنّ مكانة الأشخاص لا يمكن هدمها إلا بأيديهم"

" أؤمن بأنّ مكانة الأشخاص لا يمكن هدمها إلا بأيديهم"

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

بما أننّا نختم روايتنا لا تنسوا ترك أثرٍ مميز 🤍✨

« الفصل الأخير. »

«إنتهت رحلتنا أعزائي ، قراءة ممتعة »



صامتةٌ تبدو غير مكترثة لكنهت تتأكل من الداخل ، لهيبٌ حارق يتغلغل وسط أضلعها شعور رهيبٌ قاسي مؤلم ، لطالما كانت الأيام تمر و معها يمر الألم و تحاول تناسيه بالكحول و المخدرات ، لكن الٱن الوجع قد تراكم على خافقها لكنها تقابله بالصمت كانت تذرف الدمع لتخفف الحِمل عن قلبها لكن عيناها جفت حتى و هي تتذكر ذكرياتها القاسية التي تتوارى أمامها كفلمٍ حزين يقهر روحها ، لكن وجب عليها التعايش مع هذا الألم و ليس بيدها حيلة ..~

أمام تلك التسريحة تطالع ذاتها بينما تمشط خصلات شعرها الطويلة بعد أنْ أخذت حمامًا خفيف ، تزيل عنها تعب أسبوعين اللذان لازمت بهما الفراش بعد إستفاقها من غيبوبتها ..~

وضعت المشط الرمادي الذي نقش عليه إسمها ، لترمي خصلاتها للخلف تعدل غرتها بيدها واضعةً مرطب شفاه الكرزي ، إستقامت من مكانها لتتجه حيث ركنها المفضل الذي خصصه جيون لها ، ركنٌ خاص بالرسم ، عدلت الإطار العاجي لتتمكن من نثر لمسات أناملها عليه و هي واقفة فالرقود طوال تلك المدة جعل من عضلاتها تتشنج و عليها تسريحها ..~

سحبت قلمًا رصاصي لتناظر اللوحة قليلًا قبل أنْ تبدأ أناملها بالتخطيط عليها ، تظاليل و خطوط غليظة و أخرى خفيفة ، تقويسةُ تلك الشفاه و حدة تلك العينين الدعجاء جعلت من ثغرها ينكسر ببسمةٍ صغيرة ، كيف لا تبتسم و هي تخطُ تفاصيل زوجها ..~

نصف ساعة و كانت قد أنهت تحفتها الفنية التي بدأت تطالعها بفخرٍ تتأمل جمالها ، جمال تلك الملامح الحادة و تفاصيل المتحوفة بدقة ، إنتبهت لنقطةٍ كانت قد نستها لتتقدم تضيفها لتنبس:

Addiction /Jkحيث تعيش القصص. اكتشف الآن