♡13♡

1K 79 127
                                    

Part 13📎✨:

شعرت و كأنني أود بداية جديدة في
عينيك ... ♡

ما هو تاريخ زيارتك للبارت  ♡

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

ما هو تاريخ زيارتك للبارت  ♡

لا تنسي إضاءة النجمة عزيزتي مع ترك تعليق لطيف يحفزني لتقديم الأفضل♡



« أشتاق لشخصٍ لكن لا يمكن فعل
أي شيءْ»

°°°

أحيانًا قد يتسرع المرء في التعبير عن مشاعره و يتلقى ردًا لم يكن يتوقعه ، ردًا يجعل من أواصله ترتعد و لأنّه بصفةٍ خاصة كان ردًا من شخصٍ يعني الكثير قد يتوصل الأمر بنا الفداء بأرواحنا دون تفكير ... ~

كانت السماء سيول مليئةً بالسحب السوداء مخفيةً حلة الكوكب المشع ، قطرات من المطر بدأت بالتساقط كتساقط إبتسامة ذاك الولهان منذ سماع ردِ من أحبّ خافقه ... ~

كلماتها باتت تتردد في عقله رغم تشفيرها  ، هي لم ترفض مدحه و لم تستقبله بل أجابت بإجابةٍ لم تكن متوقعة في موقفٍ كالذي حدث ، يحمد الإلاه أنّ العشاء إنتهى بطريقةٍ مسالمة دون التطرق للموضوع فهو لم يستطع الرد مكتفي بالصمت و لا هي جلبت الموضوع على لسانها ... ~

في تلك الشرفة العتمة كان يجلس عاري الصدر بينما يحتسي الشراب الذي رأى أنّ ذاته الشبابية تستحقه في هذه الليلة حتى ينسى و يخمر فعقله شديد التفكير و لن ينفع معه إلّا السكر ... ~

بين تفكيره في أمر الذي وقع به وجد أنّ هذه العلاقة قد تكون مستحيلة أو شبه منعدمة فالظاهر من شخصيتها المبطنة أنّها ليست من النوع سهل المنال و غير ذلك شخصيتها المبهمة المخفية الكئيبة التي ستكون عائقًا كبيرًا أمامه ... ~

هي رسمت له حدودًا لن يستطيع تجاوزها إنْ ظلّ بهذا الحال، عليه إيجادُ حلٍ ليفهم كيفية التصرف معها ليحصل عليها ، عليه أنْ يكون البلسم الشافي لندوب التي نقشها الماضي أنْ يعوضها حنان والديها الذي إعتادت عليه لتضحى من دونه بين ليلةٍ و ضحها، حتى بعد كلماتها و إعتبار ما يكنه و ما يراه من علاقةٍ قريبة رفقتها حلمًا ، جملتها جعلت منه يصعق فليس ذلك ما كان ينتظره ، هو فقط تحدث عن إنجذابه لملامحها فماذا إنْ إعترف بحبه ، عليه التريث معها و التصرف بطريقةٍ أخرى هذا ما كان يجول في عقله ... ~

Addiction /Jkحيث تعيش القصص. اكتشف الآن