300 تعليق و 85 تصويت ، فصل جديد ✨
- فصل طويل ،
لا تنسي وجبة خفيفه للاستمتاع
(っ.❛ ᴗ ❛.)っ___________________
في اليوم التالي ، حرصت ساكرا على الاستيقاظ مبكرًا والاستعداد ، لكن لحسن الحظ ، أخبرها ساسكي ألا تأتي في وقت مبكر مثل الأمس ، لذا كان لديها المزيد من الوقت للاهتمام بسارادا وتناول الإفطار أيضًا ، ولكن عند جلوسها في الكرسي الخلفي لـ سيارة الأجرة ، عضت ساكرا شفتها السفلى بتوتر حيث ازداد الازدحام المروري مع مرور الوقت.
نظرت إلى ساعة يدها وأدركت أن الساعة السابعة وعشر دقائق ، معتبرة أن الأمر سيستغرق خمس دقائق أخرى للوصول إلى المجمع السكني لرئيسها ، وما زالت ساكرا تعلم أنها متأخرة عن الميعاد.
عندما رأت ساكرا مبنى شقته في مرمى بصرها ، قررت السير من هنا لأن حركة المرور لا تظهر أي علامة على التحرك.
"هل أنتِ متأكدة يا أنسة؟" سألها السائق "ستمشين على الرصيف باتجاه ذلك المبنى مرتدية ذلك الكعب المدبب ، ستصاب قدميك."
"لا بأس ، لقد تأخرت.. شكراً لاهتمامكَ يا سيدي" ساكرا اردفت و سلمت للسائق نقوداً قبل أن تنزل من السيارة وتعبر الشارع.
كانت نصف راكضه عبر الرصيف المزدحم ، كانت تتنفس بسرعة بمجرد اقترابها من المبنى.. التقطت أنفاسها عندما توقفت لثانية ، لم تلاحظ أن ساسكي كان يقف بالفعل خارج سيارته ، لون سيارته الزرقاء الداكنه اشعلت عيناها.
" انا اسفة حقا .. سيدي " قالت ساكرا ، وهي تلهث بخفة ، تبتلع لعابها قبل أن تستقيم.
"اركبي السيارة." دفع ساسكي نفسه من السيارة ، حيث كان يتكئ عليها بهدوء شديد في وقت سابق أثناء انتظاره لـ ساكرا ، وفتح الباب لمقعد السائق بينما اتبعته ساكرا.
بينما كانت السيارة تسرع في شارع طوكيو ، كان أمام ساكرا بضع ثوانٍ للتنفس قبل أن يتحدث ساسكي فجأة.
"أين تعيشين؟" سأل ، و هذا فاجأ ساكرا لانها التفتت إليه.
"عذرا ، ماذا؟" طلبت التأكيد منه لأنها كانت مندهشة للغاية عندما سألها عن ذلك فجأة.
"كم يبعد منزلك عن شقتي؟" أعاد ساسكي صياغة سؤاله لأنه بالحكم من الطريقة التي سألته بها ، يبدو أنها لن تخبره بعنوانها الدقيق.. لا يعني ذلك أنه ليس من السهل على ساسكي أن يعرف أين تعيش.
"حسنًا ، يستغرقني الأمر من عشر إلى خمسة عشر دقيقة بالسيارة الأجرة للوصول إلى هنا.. لكن حركة المرور كانت مزدحمة حقًا في وقت سابق وكنا عالقين لأكثر من خمس دقائق ، أنا آسفة حقًا."
أنت تقرأ
ليلة واحِـدة | ✓
Romance←العصرُ المُعاصِر | مُكتـملة ✓. « يبدُو الامر كما لو اننا دخلنا متاهة تحوم العاطفة مِن حولها ، متاهة مِن العقبات التي يجب التغلب عليها معًا .. بإتخاذ خطواتٍ صغيرة ، واحِدة تلو الاخرى » - حيثُ هارونو ساكُرا حمِلت لقضاءِها ليلة واحدة مع اوتشيها ساسك...