300 تعليق , 100 تصويت .. فصل جديد
_______________________________
لم تكن ساكرا متأكدة من قراراتها من قبل.. لكن الأمر ليس كما لو أنها تستطيع العودة الآن.
لقد طلبت بالفعل مساعدة ناروتو .. سألته في الأسبوع السابق ، عندما عادوا من عشاء العائلة ، سألت ساكرا ناروتو إذا كان بإمكانه إقناع والدي ساسكي بالحضور إلى السقيفة وفي نفس الوقت يجعل ساسكي يغادر السقيفة لفترة من الوقت حتى تتمكن من التحدث إليهم وحدها ، بمفردها.. ستتحدث معهم بمفردها ، مع وجود الطفلة بجانبها فقط وليس الأمر كما لو أن الطفلة كبيرة بما يكفي لفهم أي شيء... أخذت ساكرا نفسًا عميقًا ، وعيناها مثبتتان في الردهة حيث يوجد المصعد.
"حسنًا ، ساكرا ، لقد اتخذت قراركِ بالفعل" نبست لنفسها "يمكنك فعل ذلك."
فجأة سمعت قرع المصعد وجفلت ساكرا لا إراديًا... قامت بتعديل ملابسها وشعرها قبل أن تتأقلم مع نفسها ، وقامت بتعديل شعرها أثناء سيرها في الردهة حيث رأت والدي ساسكي.
توقفا هناك بينما كانت ساكرا تحدق بهم لمدة خمس ثوانٍ على الأقل ، وسقط الصمت مثل ستارة ثقيلة قبل أن تنحني ساكرا كتحية لهم.
قالت "صباح الخي.. مساء الخير .. اتمنى لكما يوم جيد" هي غير متأكدة حقًا إذا كان هذا الصباح أم منتصف النهار استقامت اكثر و طهرت من حلقها.
نظرت إلى ميكوتو أولاً ، بدا تعبيرها مريحًا وشعرت ساكرا بالارتياح ..ثم سافرت عيناها إلى زوجها ، وبدا صارمًا للغايه وحاولت ساكرا فك رموز تعبيراته.
ثم طهر فوجاكو حلقه.
قال "هل سنقف هنا فقط؟ ليس لدينا كل النهار" ، وهزت ساكرا رأسها مرة وهي تخطو جانبًا.
"اوه .. تفضلا؟" قالت ، لست متأكدة حقًا إذا ينبغي لها أن تقول ذلك لأن هذا ليس منزلها أصلاً.
إنه منزل ابنهما وشعرت ساكرا بالحرج..بدأوا في المشي إلى غرفة المعيشة وتبعهتم ساكرا تنتظر جلوسهما على الأريكة قبل أن تستأذن للانصراف .
كانت الطفلة تزحف في ملعبها الصغير قبل أن ترى ساكرا وتزحف نحوها.. حملتها ساكرا قبل أن تبتسم للطفلة.
"حسنًا يا سارادا ، لـ نذهب للقاء جدك و جدتكِ"نبست ساكرا .
كان والدا ساسكي يجلسان على الأريكة و ساكرا اقتربت منهما ، والطفلة بين ذراعيها... لاحظت ساكرا لأول مرة رد فعل ميكوتو.
تحول تعبيرها المريح إلى دهشة حيث اتسعت عيناها ونظرت إلى الطفلة.
"هل هي .." تراجعت ميكوتو "هل هي حفيدتنا؟"
أنت تقرأ
ليلة واحِـدة | ✓
Romance←العصرُ المُعاصِر | مُكتـملة ✓. « يبدُو الامر كما لو اننا دخلنا متاهة تحوم العاطفة مِن حولها ، متاهة مِن العقبات التي يجب التغلب عليها معًا .. بإتخاذ خطواتٍ صغيرة ، واحِدة تلو الاخرى » - حيثُ هارونو ساكُرا حمِلت لقضاءِها ليلة واحدة مع اوتشيها ساسك...