85 تصويتا , 300 تعليقا ؛ فصل جديد
____________________
تحركت ساكرا في نومها.. شعرت باللحاف الناعم يدّفء جسدها وهي تتدحرج على جانبها.. فتحت عينيها ببطء ، أول ما لاحظته هو الضوء ، ولم تتعرف عليه.. في الواقع ، عندما نظرت حولها ، لم تتعرف على أي شيء ، الجدران والستائر الرمادية ، والأثاث والأريكة حيث أحدهم جالسًا عليها و سرعان ما جلست ساكرا مندهشة.
"هل استيقظتِ؟" سأل ساسكي ، ناظرًا إلى ساكرا بينما كان يسند ذقنه على مفصل إصبعه.
"أين أنا؟ كنت أنام على الأريكة سابقا .. مهلا! كم الساعة ؟!"
لاحظ ساسكي كيف أصبحت فجأة مفزوعة وتنهد قبل أن يقف.. "اهدأي ، لا يزال الوقت مبكرًا."
كانت عيناه تنتقلان إلى الساعة الرقمية على الجانب حيث ان الساعة التاسعة مساءً ويبدو أن ساكرا استرخيت... كان يجب أن تكون قد ذهبت إلى المنزل في وقت مبكر لكنها نامت على الأريكة بعد ذلك.. نهضت ساكرا فجأة و اصبحت واقفة.
" ساسكي-كن هل قمت بـ.." تراجعت ، متجنبة نظرته عندما أصبح خديها فجأة ملونين باللون الوردي الفاتح.. ".. بـ حملي الى هنا؟"
"بدى لي أنكِ غير مرتاحة للنوم على الأريكة" ، لكنه لم يجيب على سؤالها مباشرة.. كان يعاني من الحمى للتو وحملها إلى هنا؟ شعرت ساكرا بالحرج ، رغم أنها أرادت توبيخه على ذلك ، قررت عدم الضغط عليه و تتبعه خارج الغرفة.
شاهدها ساسكي وهي تأخذ أغراضها وتوجهت نحو المصعد وهو يتبعها.. ولكن قبل أن تتمكن من الضغط على زر المصعد ، استدارت ساكرا وفعلت شيئًا فاجأ ساسكي كليا.
خطت نحوه ثم ضغطت بكفها على جبهته ، مائلة جدًا بالقرب منه واضطر ساسكي إلى كبح نفسه أو قد يفعل شيئًا يعرف أنها لن تحبه.
لا يبدو أنها مرتبكة عندما فعلت ذلك لأنها انحنت اكثر.. "تأكد من شرب دوائك قبل الذهاب إلى الفراش.. تركت مشروب للطاقه في الثلاجة ، يجب أن تشربه أيضًا."
أخفى ساسكي أصغر تقلب في شفتيه عندما أدار رأسه بعيدًا وأومأ برأسه.
"هل أنتِ متأكد من أنه يمكنك العودة إلى المنزل؟" سألها ، ناظرا إليها.
"بالطبع ،" قالت ساكورا وهي تستدير بسرعة وتضغط على الزر.
لكن يبدو أن ساسكي لن يمنعها من عدم القيادة بمفردها لأنه ظل صامتًا بعد ذلك.
عندما فتح المصعد ، صعدت ساكرا داخل المصعد واستدارت إلى ساسكي وقبل إغلاق باب المصعد مباشرة ، تحدثت ساكرا ، و جعلت ساسكي ينظر إليها.
أنت تقرأ
ليلة واحِـدة | ✓
Romance←العصرُ المُعاصِر | مُكتـملة ✓. « يبدُو الامر كما لو اننا دخلنا متاهة تحوم العاطفة مِن حولها ، متاهة مِن العقبات التي يجب التغلب عليها معًا .. بإتخاذ خطواتٍ صغيرة ، واحِدة تلو الاخرى » - حيثُ هارونو ساكُرا حمِلت لقضاءِها ليلة واحدة مع اوتشيها ساسك...