85 تصويتا ، 200 تعليق ؛ فصل جديد ✨
___________________
في هذا الوقت وهذا العصر، لا ينبغي أن يكون مفاجئًا كيف تنتشر الكلمات كالنار في الهشيم خلال يوم صيفي حار حارق... لذا يستطيع الأشخاص العاديون حتى معرفة ما هي الشائعات والحقائق ولكن هل يهتمون بذلك؟ بالكاد يفعلون ، لكن بالتأكيد سـ يجدون الأمر مثيرًا للاهتمام مثل حفل الخطوبة المفاجئ للابن الأصغر لرئيس شركة أوتشيها.
في الواقع، لم يخيب ناروتو آمال ساسكي عندما وافق على قبول الخدمة.. ربما لأنه يريد حقًا أن يصبح الأب الثاني لابنته.. وبالحديث عن ذلك، وجد ساسكي نفسه يتم طرح عليه هذا السؤال.
"ساسكي، كيف تمكنت من إقناع ناروتو بفعل شيء كهذا؟" سألت ساكرا وهي تغلق الكمبيوتر وتتجه نحو ساسكي "أعني، ليس الامر كما لو انه لن يفعل شيئًا كهذا من أجل صديقه، ولكن مع ذلك.." تراجعت، ولم تكن تعرف حقًا ما ستقوله بخلاف ذلك بينما كانت تراقب ساسكي وهو يشق طريقه نحوها.
"لقد حصل على ما أراد.. هو دائمًا مثابر و صبور ، لقد أراد أن يكون الأب الثاني لسارادا، لذلك وعدته بذلك."
"أوه،" تمتمت ساكرا لكنها تذكرت شقيقه بعد ذلك "ماذا عن ايتاتشي - سان؟"
"ماذا عنه؟" سأل ساسكي، على ما يبدو غير مهتم بينما كان يجلس على الأريكة بجانبها.
"حسنًا، ألا ينبغي أن يكون هو الأب الثاني لابنتك؟ بما أنه أخوك الأكبر."
صحيح أنه الأخ الأكبر لساسكي.. ومن الصحيح أنه سيكون الأب الثاني لابنة أخيه الكبرى وينطبق الشيء نفسه على ساسكي.. لا يعني ذلك أنه يضعه جانبًا ، لكن ساسكي شعر أيضًا أن ناروتو - في بعض الأحيان - بمثابة أخ له أكثر من أخيه الحقيقي... ربما بسبب فارق السن بينهما أو حقيقة أنه لا يتم مقارنته به دائما .. مع ناروتو، لم يحدث شيء من هذا القبيل على الإطلاق ، أو إذا كانت هناك حالات مميزه ... كان ساسكي دائمًا هو من يتم مدحه .. لكن الأمر ليس كما لو أن ناروتو يهتم بذلك ، تماما كما قال، فهو مغفل.. لكن ساسكي لا يمكن أن يكون أكثر امتنانًا لوجود شخص مثله ، لكنه لن يقول ذلك بصوت عالٍ أبدًا.
"انتِ محقة" قال ساسكي وهو ينظر إلى ساكرا "يجب أن يكون إيتاشي هو الأب الثاني لسارادا.. لكنني أخبرت ناروتو بالفعل و لانني مثله تمامًا، فلن أتراجع عن كلماتي."
ثم لاحظت ساكرا أنه قد اقترب و لا تفرق بينهما سوى بوصة، أو ربما كان ذلك مجرد خيالها.. "ولكن مرة أخرى، يمكن أن يكون أخي الأب الثاني لطفلي أيضًا."
"أوه، سيكون سارادا لديها اب ثاني ايضا .. " قالت ساكرا، وهي تومئ برأسها بينما كانت على وشك أن تبتعد قليلا لكن هذه المرة اصبحت متأكدة من أن ساسكي كان يميل أكثر حتى أصبح قريبًا جدًا لدرجة أنها استطاعت شم رائحة النبيذ الذي تناوله سابقًا.
أنت تقرأ
ليلة واحِـدة | ✓
Romance←العصرُ المُعاصِر | مُكتـملة ✓. « يبدُو الامر كما لو اننا دخلنا متاهة تحوم العاطفة مِن حولها ، متاهة مِن العقبات التي يجب التغلب عليها معًا .. بإتخاذ خطواتٍ صغيرة ، واحِدة تلو الاخرى » - حيثُ هارونو ساكُرا حمِلت لقضاءِها ليلة واحدة مع اوتشيها ساسك...