30

1.8K 124 161
                                    

الفصلُ الاخير لـــذا اعطوه كُل
الحـــب فضــــلاً ⁦✧⁠*⁠。⁩

_________________________

استمرت الأيام في المرور والوقت يتدفق .. وبينما اصبح الشتاء غير واضح بسبب اختفاء النسيم البارد، جاء الربيع قبل أن يشعروا به.. لم تعد الرياح باردة بعد الآن، بل كانت تحمل معها رائحة الزهور المتفتحة حديثًا بينما كانت ساكرا تنظر من النافذة إلى الحديقة.

إنه يوم الأحد، اليوم الذي يكون فيه ساسكي في المنزل . لم تعرف ساكرا متى بدأ الأمر ولكن قبل أن يعرفوا ذلك، كان يوم الأحد دائمًا هو اليوم الذي يخرجون فيه كعائلة.. الطفلة تكبر أيضًا، وتستطيع الآن الوقوف بمفردها ويمكنها المشي ايضا .. على الرغم من أنها في بعض الأحيان تكون قدمها متذبذبة وقد تسقط، إلا أن سارادا هي من النوع الذي لا يستسلم أبدًا.

كانت تسقط، ثم تقف وتخطو خطوة أخرى، ثم أخرى، و أخرى.. قال ساسكي أن هذا الجانب منها اخذته من ساكرا، ذلك التصميم على فعل شيء ما والاستمرار في القيام به حتى تحققه.

"إلى أين سنذهب؟" ساكرا سألت الطفلة بصوتها اللطيف وهي تحملها إلى الطابق السفلي بعد أن ألبستها ملابسها "الى الحديقة!"

ضحكت الطفلة وصفقت بيديها قبل أن تهزها، ساكرا وضعت طفلتها بحذر على الأرض وهي تحدق في اتخاذها لـ بضع خطوات حتى سقطت لكنها وقفت مرة أخرى وخطت عدة خطوات لكنها كانت على وشك السقوط مرة أخرى، هذه المرة كانت على وشك السقوط نحو الأمام.

"سارادا!" نبست ساكرا، ولكن قبل أن تقبّل سارادا الأرض، كان ساسكي هنا ليمسك بها ويحملها.

"ها أنتِ ذا."

جاءت ساكرا بعد لحظة ومعها حذاء الطفلة ، ساسكي ادار سارادا حتى تتمكن ساكرا من وضع حذائها.

"عليها ألا تتهور "قالت ساكرا .. "لقد كانت على وشك السقوط ... ربما ستؤذي نفسها."

"من اين حصلت على تلك الصفة؟" سأل ساسكي، وقد ظهرت ابتسامة ماكره بسبب لهجته لكن تعابير وجهه أخفتها جيدًا. ضحكت ساكرا في المقابل وهي تهز رأسها قبل أن تأخذ سارادا بينما يسير ساسكي نحو الباب الأمامي.

دخلوا السيارة وتوجه ساسكي إلى حديقة أوياما التي تقع على بعد عشرة إلى خمسة عشر دقيقة بالسيارة من مكان إقامتهم، تشتهر الحديقة بأشجار أزهار الكرز وهي معروفة لدى السياح المحليين والأجانب.

عندما نظرت ساكرا من نافذة السيارة عندما اقتربوا من الحديقة، لاحظت اشجار الكرز .. البتلات التي تهب نسيم الربيع خلقت منظرًا جميلاً للحديقة بينما كان الأطفال يركضون.

توقفت السيارة في مكان لموقف السيارات، بينما أخذ ساسكي عربة الطفلة و حملت ساكرا الطفلة من المقعد الخلفي.

 ليلة واحِـدة | ✓ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن