85 تصويتا و 300 تعليق ، فصل جديد ✨
---------------
عندما سألتها إينو لأول مرة إذا كانت تعتقد أن كل شيء يحدث لسبب ما ، ادركت ساكرا الاجابه .. بالطبع ، بشكل واضح وبسيط..هي تعتقد أن كل ما حدث في الماضي ليس مصادفة أبدًا ، لأن كل ما حدث في ذلك الوقت هو احد الاسباب وراء حدوث الأشياء الآن وسيشكل في النهاية مستقبل على وشك الحدوث.. لكن في بعض الأحيان ، يحب القدر العبث مع الناس و يخفي السبب وراء ما يحدث.. سيستسلم معظم الناس ، قائلين إن الأشياء السيئة التي حدثت في حياتهم ليست منطقية في البداية.
لكن هناك بعض الأشخاص الذين لا يستسلمون أبدًا ويعتقدون أنه سيأتي وقت يقرر فيه القدر أن يريهم سبب إخفاء تلك الاسباب طوال الوقت.
واعتقدت ساكرا أن ما حدث خلال تلك الفترة قبل عام ونصف ليس من قبيل الصدفة.. وربما القدر يظهر لها السبب وراء ذلك الآن.
عادا إلى منزل ساكرا بعد نصف ساعة وعندما كانت ساكرا على وشك فتح الباب الأمامي ، توقف ساسكي فجأة واستدارت إليه.
"ما الأمر ، ساسكي-كن؟" سألت ساكرا ، أدركت أنه لا يزال يمسك بيدها وعندما نظرت إليه ، بدلاً من ترك يدها يبدو أن ساسكي امسك بيدها بقوة اكبر.
"لا شيء" ، تمتم ، وهو يهز رأسه بينما استدارت ساكرا إلى الباب.
كانت تعرف مدى توتر ساسكي ، لكن لا فائدة حقًا من الشعور بالتوتر.. ليس الأمر كما لو أن الطفلو سترفضه من النظرة الأولى.
عندما فتحت ساكرا الباب الأمامي ودخلت الرواق ، اعتقدت أنها سمعت ساسكي بلع لعابه ولكن من الممكن أن يكون هذا مجرد خيالها.
"أمي ، لقد عدنا!" قالت ساكرا بصوت أعلى قليلاً وكانت على وشك المضي قدمًا لكن أوقفها ساسكي مرة أخرى.
"انتظري ، والدتك هنا؟" سأل ساسكي و كانت والدة ساكرا جاءت من الزاوية.
"آوه ساكرا!" قالت "اعتقدت أنك ستعودين إلى المنزل مبكرًا لتناول العشاء ولكننا أكلنا بالفعل منذ ساعة.. هل يجب ان اسخن الطعام لكِ؟"
ساكرا ردت "لا بأس يا أمي ، لقد تناولت العشاء بالفعل" ولاحظت والدتها وقوف ساسكي خلف ساكرا.
"آوه ! أحضرتِ رجلاً نبيلًا إلى المنزل!" قالت ، متحمسة على ما يبدو بما احضرته ابنتها .. وعندما أدركت من هو ، ابتسمت ميبوكي اكثر وهي تتجه نحوهم.
"آوه ساسكي! هل تعرف ابنتي؟" قالت مندهشة ولكن سعيدة للغاية لرؤية ساسكي مرة أخرى.
أنت تقرأ
ليلة واحِـدة | ✓
Romance←العصرُ المُعاصِر | مُكتـملة ✓. « يبدُو الامر كما لو اننا دخلنا متاهة تحوم العاطفة مِن حولها ، متاهة مِن العقبات التي يجب التغلب عليها معًا .. بإتخاذ خطواتٍ صغيرة ، واحِدة تلو الاخرى » - حيثُ هارونو ساكُرا حمِلت لقضاءِها ليلة واحدة مع اوتشيها ساسك...