19

1.3K 132 254
                                    















التصويت و التعليق ~

________________________


لم يكن بإمكان ساسكي أن ينسى عدد المرات التي ذهب فيها إلى عشاء عائلي.. لم يكن هناك عشاء عائلي بسيط بينهم ، وفي كثير من الأحيان لا ينتهي ساسكي من عشاءه ، وعادة ما يغادر في منتصفه... هو فقط لا يحب ذلك ، كيف اضطرت عائلته إلى استخدام هذا العذر الأعرج حتى يتمكنوا من مناقشة الأمور المتعلقة بالعمل.. يأمل فقط ألا يتحول هذا العشاء إلى أسوأ مما يتصور.

"ساسكي-كن" ، أخرجه صوت ساكرا من خيالاته وهو يغمض عينيه ونظر إليها "ألن نخرج؟"

كانت السيارة متوقفة بالخارج لبضع دقائق الآن ولم يدرك ساسكي ذلك إلا الآن حيث فك حزام الأمان وفتح الباب ، وحذت ساكرا حذوها لأنها خرجت أيضًا.

أخذت ساكرا يد ساسكي مرة أخرى ، وغريزيًا هو امسك يدها بقوة أثناء سيرهما .. لكنهما لم يتخذا الا خطوات قليلة عندما توقف ساسكي عن المشي .. توقفت ساكرا كما استدارت اليه.

"لم أشعر أبدًا بهذا التوتر لعشاء عائلي" قال وكان ساسكي مندهشًا بعض الشيء عندما سمع ساكرا تضحك.

"استغرقتَ وقتًا طويلاً للاعتراف بذلك بصوت عالٍ."

"هاه؟" سألها ساسكي ، وبدا كما لو أنه شعر بالإهانة مما قالته فـ تسبب ذلك لضحك ساكرا ضحكة مكتومة أكثر.

"سيكون الأمر على ما يرام" شجعته ووضعت يدها الأخرى فوق يده وهي تبتسم له بدفء.

أومأ ساسكي برأسه مرة لكنه لم يقل أي شيء و بدأ يمشي مرة أخرى.

كان يعلم أنه لا يوجد شيء يدعو للتوتر.. لأنه الشخص الذي أخبر ساكرا أنه بغض النظر عن النتائج التي ستظهر بعد هذا العشاء ، فلن يتغير شيء بينهما ، فلماذا هذا مهم؟ هذا مجرد إجراء شكلي ، لن تكون لآرائهم أهمية.. وظل ساسكي يقول لنفسه هكذا حتى دخلا المنزل.

هبطت عيون ساكرا على الدرج الأمامي والأرضية الرخامية والثريا.

كانت في حالة من الرهبة لدرجة أنها كادت تندهش بصوت عالٍ وهي تنظر حولها.. تعلم أنهم أغنياء حقًا ، لكنها لا تزال متفاجأة ولا تستطيع ساكرا فعل أي شيء حيال ذلك .. بينما نشأت في منزل متوسط ، نشأ ساسكي هنا في هذا المنزل الذي يشبه القصر.

كانت ساكرا وراء ساسكي بخطوة بينما هو يقود الطريق إلى قاعة الطعام.. ولكن قبل أن يتمكنا من الاقتراب ، حاولت ساكرا أن يترك يده لكن ساسكي أبقى يدها بالقرب منه.

"ساسكي-كن" نبست "سيكون الأمر مريبًا إذا رأونا نمسك بأيدي بعضنا بتلك الطريقه" ، تمتمت وهي توقفت لثانية.

 ليلة واحِـدة | ✓ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن