كانت سرعتها جنونية . لاتكاد ترى من الأساس أما البقية فقد كانوا متصنمين في مكانهم يشاهدون عرض التقطيع والدماء التي تغطي المكان من حولهم ..
ارتفعت عاليا ... عاليا جدا .. وقد بدت كالصاعقة التي تتوسط السماء ... ثم هوت بكل قواها على رقبة العملاق لدرجة أنها لم تكتفي بقطع رقبته .. بل قامت بقطع رأسه وفصله عن جسده .. وها قد انتهت أخيرا ..
كان البخار يعم المكان ... ضهر من خلاله ذلك الجسد الصغير .. يقترب منهم .. بخطوات ثابتة .. بينما الجميع ينزلون من فوق أحصنتهم .. والفضول يقتلهم ..
قاطعهم صوت أروين :
_ هيا عرف عن نفسك ياهاذا .. وإلا سيتم القبض عليك فورا ..
ليا :( يا إلاهي ... يا إلهي ... مالذي سأفعله .. هل أهرب بعيدا ..سيزجون بي في السجن لامحاله .. واللعنة عليكي ليا. لما أنتي خائفة .. لقد وصلتي إلى هذا الحد لما لا تزالين خائفة ..
هيااااا ...
رفعت رأسها قليلا علها تلحض ليفاي .. لكن وبسبب تلك العبائة اللعينة لم تستطع الرؤية بشكل أوضح ..
_ أوي .. ابتعدوا عن هذا المكان .. اتركوا الأمر لي .... سأتصرف ...
وبالطبع اروين لم يفتح فمه أبدا .. بل أمر الجميع بالتراجع والابتعاد عنهما ....
وهاهما الآن بمفردهما ..
ليا : ( وأخيرا .. اشعر ان حضي لم يعد عاثرا كما في السابق .. )
ليفاي ؛ ( هذا الجسد الصغير .. بالتأكيد ليس رجلا .. ) ..
إقترب منها وقد وضع يده على سيفه تحسبا لأي ردة فعل ... وإقترب ببطئ .. بينما تلك التي شعرت بإقترابه منها .. بدأت دقات قلبها في التسارع شيئا فشيئا ..يتبع ¯\_( ͡° ͜ʖ ͡°)_/¯... القاكم البارت الجاي
تابعوني ليصلكم كل جديد.
باااااي (*❛‿❛)→
أنت تقرأ
☯الشبح الأسود☯
Actionلا أحد يعلم .. كم عانيت.. غارقة في ضلام العالم السفلي☯༽..... لكن الآن ... أنت نور يضيء عتمة طريقي ...