part 10

237 37 2
                                    

هاقد وصلت أخيرا .. تقف بثبات أمام باب المحكمة ...
هانجي : اذن .. هل أنتي مستعدة ... ؟
ليا : ولدت دوما مستعدة ..
ثم دخلتا تلك القاعة الضخمة ... كانت مليئة بالجنود ذو مراتب عديدة وأكثرهم الشرطة العسكرية .ولا ننسى رجال الدين ... المصطفين من الأمام .. يتوسطهم ذلك القاضي ( نسيت إسمه .. أضن إسمه زاكلي .. يلا سلكوا ⁦༎ຶ⁠‿⁠༎ຶ⁩)
الذي لم يبعد اعينه عني منذ دخولي وحتى هذه اللحضة ... وها أنا الآن أقف وسط ساحة فسيحة أمام ذاك القاضي .. .. جلت بعيني في المكان ومن بين الحضور لمحت هانجي التي تلوح إلي ... بجانبها إروين الذي أومأ لي بإبتسامة .. ثم ... ليفاي الذي كان يرمقني بنضرات وكانه بخبرني أن أتحمل قليلا ...
عدت بنضري إلى أولائك الجبناء الذين يثرثرون بكلام سخيف مثلهم .....
رجل 1: علينا قتلها ... لا نعلم من أين أتت حتى ..
رجل 2: أجل انضرو إلى هيئتها .. ليست عادية على الإطلاق... ربما تكون عملاقا مثل المدعو إرين ييغر .
رجل 3 : أجل أنها تمثل خطرا علينا فل تقومو بتشريحها ورميها للعمالقة .. سيكون ذلك أفضل خيار تتخذونه ....
زاكلي : سكوووووت ...
أغلق أولائك الرجال أفواهههم القذرة ...
زاكلي : إذن .. آليا .. سجلكي بين يدي الآن وكما أرى إنه سجل نضيف خال من أية جريمة .... كان أولائك الرجال ينضرون إلى القاضي بصدمة ..
_ لاكن شيء واحد فقط ... يحيرني ... ماسبب تواجدكي خارج الأسوار ... ؟
_ حضرة القاضي .. كل ما في الأمر أنني كنت داخل الأسوار وخرجت منها بكامل إرادتي ولم أكن أنوي شيئا سيئا أبدا فقط .. تحمست قليلا وأردت قتال العمالقة .. لذلك أرجوا أن تعفوا عني .. ثم قامت بالإنحناء له بإحترام ..
لم يستطع القاضي قول شيء بعد ذلك ...
_ هل لي بكلمة حضرة القاضي ... ؟
كان هذا إروين ...
_ اجل ... إروين دانشو ...
_ بخصوص أمر ليا .. فكما رأيت هي لا تمثل تهديدا على الإطلاق والدليل نتائج تحاليلها التي تثبت أنها ليست عملاقا ..
أسرعت هانجي .. وقدمت التحاليل إلى القاضي الذي تمعن في قرائتها جيدا ..
ثم أكمل إروين :
_ كما أنني أقترح أن تنضم إلى فيلق الإستطلاع تحت رقابة العريف ليفاي .. الذي سوف يعتني بها جيدا فقد شهدت على قوتها وأضن أنها ستكون نافعة للبشرية وخاصة أنها ليست صاحبة سوابق .. وإنسانة نضيفة يعتمد عليها .. هذا كل مالدي ...
كانت ليا على وشك البكاء .. فهي لم تسمع أحدا يمدحها منذ ولادتها سوى ليفاي...لكنها تمالكت نفسها ....
ساد الصمت والجميع ينتضر ما سيقوله القاضي تاليا .
وقف بثبات وضرب بمطرقته على تلك الطاولة ..
_ فل يقف الجميع من أجل سماع الحكم

ليا .. ستكونين في فيلق الإستطلاع تحت رعاية القائدين إروين سميث وليفاي آكرمان ..
وسيلغى أمر عقابك لعدم إرتكابك لأية جرائم .
انتهت الجلسة ..

كانت ليا سعيدة لأول مرة في حياتها ... شعرت بمعنى السعادة الحقيقي .. لم تحس إلا بهانجي التي إرتمت تعانقها وتهنأها بالانضمام إلى الفيلق .. وأمامها مباشرة كل من إروين الذي يبتسم في وجهها وليفاي الذي ينضر إليها بحنية ...
_ لقد انضم فرد جديد إلى عائلتنا ... ليفاي ... صحيح ؟
_ صحيح ...
كان الآخر .. شاردا في تلك التي تبعد هانجي عنها وتتذمر من تواجدها في هذا المكان وقد ضهر شبح ابتسامة على وجهه . لا إراديا ..

_ ليفاي ؟... كان هذا إروين ..
_ماذا ؟ ..
_ عليك أن تطلق العنان لمشاعرك من وقت لآخر ... تبدوا سعيداً بعودتها .
_ احم ... علينا العودة بسرعة .. لدي مهام لإنجازها وجنود لكي أدربهم .. ثم أعطى إروين ضهره وذهب ناحية ليا .. وطلب منها أن تعود معه . بينما هانجي وإروين يضحكان بخفة على تصرفاته الغريبة هذه المدة ..


يتبع . ... اتمنى يعجبكم البارت .
اتمنى لكل من قرأ القصة بأكملها ووصل إلى هذا الحد أن يسامحني إذا تأخرت في إنزال بقية القصة .... وبس تابعوني ليصلكم كل جديد .. بااااااااي .⁦ಥ⁠‿⁠ಥ⁩..

صلوا على النبي محمد 💗✨

☯الشبح الأسود☯ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن