part 12

215 32 0
                                    

مرحبا بكم ... بالمناسبة .. شكرا لكل من قرأ روايتي .. ووصل إلى هذا المستوى .. وأعيد وأكرر هدفي من الكتابة هو .. المتعة. لا أكثر .. ومشاركتكم .. نوعا ما .. تخيلاتي قبل النوم .. 🙈..،⁦ಡ⁠ ͜⁠ ⁠ʖ⁠ ⁠ಡ⁩.. .. ( سلكوا ⁦ʘ⁠‿⁠ʘ⁩).. الله يعين المصابين بمتلازمة جوسكا .. ⁦مثلي ..¯⁠\⁠_⁠(⁠ ͡⁠°⁠ ͜⁠ʖ⁠ ͡⁠°⁠)⁠_⁠/⁠¯⁩
وبسسس إستمتعواا ..

........
............
................

أنضروا ... وأنا التي كنت أعتقد أن حضي بدأ في التحسن .. أنضروا إلى عديمي الأخلاق هاذين اللذان أمامي .. وكالأبلهان.. لايزالان يجهلان أنني قائدة  ربما بسبب صغري حجمي رغم أنني أكبر منهما سنا إلا أنني أعترف أن مضهري لا يوحي بذلك أبدا  ... وأستطيع أن ازج.بهما في السجن حتى يتعفنا ...  أحمقان ..
ألا يعلمان ذلك المثل : " من قرب من الأرض كثر شره  ⁦(⁠ ͡⁠°⁠ ͜⁠ʖ⁠ ͡⁠°⁠)..
....
جندي 2 : اووووه .. لقد آلمتني معدتي .. جندي 1 : اجل.. اجل.. لم أضحك هكذا طوال حياتي .. 
بقيت الأخرى تنضر إليهما بنضرات لا تبشر بالخير ..
لا أنكر أنهما توترا قليلا ...لكنهما سمعا صوتها أخيرا ..
_ اوي .. انتما ... ألا تخجلان من نفسيكما ... لا ألومكما فأنتما لاتزالان غير مدركين لمن يقف أمامكما الآن ... مغفلان عديما الشرف ..
الجندي 2: هاي .  أنتي .. من تضنين نفسك .. ومن تكونين حتى تقولي مثل هذه العبارات . تبدين صغيرة عليها ...
أما الأول فقد إكتفا بالضحك ...   حقا لقد أثارا أعصابي .
_تريد معرفة من أكون ها؟... حسنا سأريك اذن
ثم شرعت في توجيه لكمات نحوهما وفي جميع أنحاء جسديهما ... لا يهمها سواءا كانت في وجهه ..  بطنه .. كل مايهمها هو إفراغ كل غضب العالم عليهما ... حتى أصبحا  يترجيانها كي تتركهما في حال سبيلهما كانا يزحفان على ضهرهما ككلبين قد كسر ضهراهما .. كانت ترفسهما بساقيها لا كنها لاحضت مدى الرعب الذي بدى على وجهيهما ...
_ مهلا لحضة ... الهذه الدرجة أصبح مرعبة عندما أغضب ... ربما ارعبهما شكل وجهي فأنا لم انم منذ البارحة..
لا كنها ليست السبب في إرعابهما بل ... شخص آخر يقف ورائها مباشرتا وكان قد شاهد  فيلم الآكشن منذ بدايته ..
_ اوي ... أيها الحقيران ... كيف تتجرآن على فعل ذلك ..

يتبع .......

☯الشبح الأسود☯ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن