9

215 13 0
                                    

"زلابينو، شارع النيل":-

شهقت مفزوعه واضعة أصابعها تغطى فمها بصدمة، عادت تنظرُ الى أميرة غير مُصدقةٍ ما سمعته، كيف تورطت بشئ كهذا!؟، لا تستطيع إستيعاب أنها كانت تحبس وتكتم كل ذلك داخلها، لا يوجد من تحكي أو تفضفض له حتى، ليس لديها من يُطبطب على ظهرها لتضع رأساً على كتفه تبكي وتُخرج ما يؤرقها..

إنها تُعاني من الوحدة، إبتسمت سيرين إبتسامة باهتة تحاول طمئنتها وهي تقول: ح نلقى حل..

_همّام لو عـ..عرف..

_لازم يعرف ي أميرة..

_هـ..همّام أحـ..حمق..

_هو أخوكِ الكبير في النهاية، وهو المسؤل منك وراجل البيت، "أمين" زي م قلتي زول خطير، ممكن يأذيك لو رفضتي..

_ومـ..ممكن يـ..يأذي همّـ..مّام..برضو..

_تنهدت سيرين وهي تقول: طيب ح نعمل شنو؟!، شعرت أميرة أن قلبها ينبض عندما سمعت كلمة "نعمل"، صارت المصيبة التي وقعت بها وحدها مصيبتهما معاً، لطالما تسائلت عن شعور أن يكون لك صديق مٌقرب، كانت تتمنى أن تحصل على صديقة تكون لها كالأخت، تشعر الأن أن أُمنياتها بدأت تتحقق، تملك سيرين مقدرة هائلة على الإحتواء، تُشعرك بأنها تعيش حياةً خالية من المشكلات، متفائلة وقوية، ليتها كانت مثلها، كانت لتواجه كٌل العقبات بقوة وثبات..

_سـ..سيرين؟!..

_نعم..

_إ..إنتي صـ..صحي م وريتيني سبب جـ..جيتك لسودان..

_اممم، شردت قليلا وكأنها تذكرت للتو ماذا كان السبب ، إبتسمت بمرارة مختلطة بسخرية وردت: جيت أحضر عرس الزول الكان حبيبي، إتخيلي!..

_شـ..شنو!؟، عقدت أميرة حاجبيها غير مستوعبة ما سمعته، عادت سيرين تبتبسم وأخبرتها بأنه تم التخلي عنها، أخبرتها أنه هجرها بدون تقديم أي أعذار سوى أن والديه يرفضانها، وتزوج إحدى قريباته..

_مـ..ما بسـ..ستحقك، ح تلقي الأحـ..حسن منو، قالت أميرة بتأثر..

_ههه، ضحكت سيرين بسخرية ثم قالت: من ناحية ح ألقى الأحسن فأكيد ح ألقى، كُتااار الأحسن منو، تغيرت ملامحها وظهر بعض الحزن بوجهها: بس أنا حبيتو بكل كياني، حتى لو لقيت الأحسن يا ترى الشرخ العملو جواي دا مُمكن يلتئم؟..

_مدت أميرة يديها تمسك بكفي سيرين تحتويهما بين كفيها وتقول: هـ..هو الخـ..خـ..خسران ، وين يلقى ز..زيك تــ..تاني..

_إبتسمت سيرين بحزن: انا الغلطانة، م عرفت أختار، حبيت واحد شخصيتو ضعيفة في أول مطب لاقانا إتخلى عني ومشى، على كُلٍ الموضوع م مؤثر فيني شديد كدا، نظرت حولها تحاول تغيير الأجواء وقالت: رأيك شنو في المحل دا، ظابط صاح؟..

_نظرت أميرة حولها وابتسمت بقليل من الحُزن وهي تقول: دا كـ..كان مـ..مكان همّـ..مّام المُـ..مُفضل..

لا تعبث بقلبيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن