🤍"
حسابي انستا : f_ox.78
_____________________- لماذا نغلق أعيننا عندما نضحك بشدة ، وعندما نحلم ، وعند العناق ، وعند التأمل ، وعند الخشوع , لأن أجمل ما في الحياة لن تراه بعينيك ، بل ستشعر به بقلبك .
________________________- كــاعدين كلنه عـريوك ابتسمت واني أشوف حياتنه حلوه وسعيدين شعور حلو ودافئ امان استقرار.... بس مشاعر فجأه هاجمتني ! من اجت صوره ببالي من الماضي خَلـت ابتسامتي تتلاشه بسرعه ... الماضي حتى الابتسامه حرمني منها !!
حاكم : عدي الكم مفاجأه راح تخلي اليوم الكل سعيد !
صمد : وينها مفاجئتك لو جتك فكره مشروع لو ربحت مشروع مو؟
حاكم : لا ، هل مره المفاجأه حلوه وراح تعجب رنا بالذات !
رنا : ماكو شي يفرحني غير رجعة ابني .
حاكم : بضبط ، هيه هاي مفاجئتي الي حتفرحج !
[يمكن فرحه عمـه رنا بوكتها متنوصف فرحتها مثل الضايع سنين ولكه دربه مثل السادين عنه الهوا وردله كامت تبجي من فرحتها ودموعها مثل الجوهر على خدها انسانه لطيفه حنونه تستحق كلشي يفرحها ]
رنا : ولكم مامصدكه عشرين سنهه واني مشايفه ابني قطعه مني ومن روحي ! راح اشبگك واشتم ريحتك يايمه هم ونزاح عن گلبي الحمدلله وشكر ابني راجعلي
البيت كُله حاس بفرحتها من تمشي عبالك دتطير من الفرحه ودموع الفرح ميوگفن من عيونها واخيراً حتكدر تحضن ابنها بعد غياب 20 سنه !
[ ايمن ابن رنا وحاكم ، 20 سنه هوه بالخارج يدرس وييشتغل واخوانه شهب وشهاب. ]
___________________افراح : يلا نـكوم نحضر غرفة ولي العهد ونرتب البيت اكيد حيجون خطار والبيت ينگلب.
شهاب : استريحي باجي اني انظف غرفته لأخويه والمعها تلميع!
مورال : شهب حيجي اخوك الليل فگـوم خنسوي كيك وحلويات اني وياك ونسوي البان كيك ايمن چان كلش يحبهه
سهاد : لعد اني راح احضـر الاستقبال نسوي نـشرات وهيج لو خاف هذا يضربنه بوري وميهتم
رنا : والله اليوم أله اعلگـها ! خلي ننظف البيت ونسوي سهره بالحديقه لو خاف اليوم خطيه يرجع تعبان من السفر؟
نريمان : اكيد حيرجع تعبان حيجي ينام بسرعه ، خليها على باچـر حته شهاب وشهب يجيبون مسواك وشغلات
مارينا : انتوا كملوا شغلكم اني حگوم ويه مورال وشهب اساعـدهم لان احب الطبخ.
- حرفيا اهل البيت كلهم فرحانين برجعته
كُلنه جنه صغار مـنذكر هواي عليه بس كلنه نحبه وعدنه ذكريات ويا حلوه چان يوم حلو كلش.افراح : ولك شهاب شنو اخوك زعطوط حاطله فرشه فتيات القوة منين جبتها هاي؟
شهاب : باجي شمدريني لكيتها بغرفه مارينــا وجبتها
أنت تقرأ
كــــربٌ و بـــــلاء
Misteri / Thrillerأَما عن الضَجيج الذِي يجُول فِي نفسِي ، فأَنا مُنشغلٌ بهِ فِي كُل لحظة ، أَسيرُ وأَنا لا أَرى الطرِيق فقَط أَفكارِي ، ثُم لا أَعلم فِي نهاية الأمرِ أَين سأصِل ، مادُمت مُنذ بِدايتُها لا أَعلَمُ خِطاي .. اركض لجهه مجهوله لماضي صعب وحاضر اصعب سواد الم...