البـــارت ثــالـث

251 21 10
                                    

حـساب الانستا : f_ox78
يمكنكم مشاركتي قصصكم ، افكاركم.

_________________________

تنظُر إِلَي وكأَنَّني مريضةُ نفسية ، أُنظر لِما أوصلتنِي بهِ الأيام ، هَل أُريكَ جانبًا مِن تلكَ الطفولة؟ عجبًا ، هَل كانت طفولة حقًا ؟ هَل أُريكَ جُزءًا مِما لَهُ تعرضت ؟ هَل أنتَ على علمٍ بكَم مَررت ؟ بكَم عانيت ؟ بكَم بكيت ؟ بكَم فقدتُ وخشَيت ؟ بكَم إِستذللتُ وتمنيت؟ .. أنتَ لا ترى سوى بسمتِي سوى سعادتِي المؤقتة ، هَل هي سعادة حقًا ؟ أنتَ لا ترى شيئًا ، هذهِ الإمرأة التِي تراها انها ليسَت انا ! انها مُجرد شخصُ يحاوِل الاستمرار ، لذلِك لا تسألنِي ولا تلُمني ولا تقُل عني ما لا تعلمهُ ...

➤ ➤ ➤ ➤ ➤ ➤ ➤ ➤ ➤ ➤ ➤

- گاعده بالحديقه ادرس وصافنه
واجت امي يمي !

افراح : مورال حبيبتي اكدر احچـي وياج شويه ؟

مورال : طبعا ماما گـولي !

افراح : صدگيـني بنتـي ماكـو يـوم يمر واني مامفكره بيچ هوه اني ما عندي بس انت والله العظيم يا مورال خايفه عليج اكثر من روحـي اسفه بنيتي واعتذر لان مابدر مني الاهتمام المطلوب لان مصرتلج أم مثل سهاد ورنا بس صدگـيني افديچ بروحي انتِ بنتـي وين اكو ام تكرهه بنتها متگليلي يايمه؟ اعذريـني يمه انت اول طفل الي اول فرحتي ، امـي اني ماعلمتـني شون اعامل اطفالي ماعرف بس راح احـاول اكون اقرب الچ ماعندي غيرچ اني بنتي سامحيني !

مورال : يمه انت مامقصـره وياي بشي بس ردت شويه اهتمـام وكلمه حلوه منچ بالايام الي چنت بيها احارب وحدي احارب افكاري ..... يمه بس عاذرتچ ومازعلانه منچ اصلا ♡.

افراح : ولله راح اهتملچ اكثر واكثر اني شعندي هيه وحده بنتي العاقله مورال !

وحضنتني حضنها الدافي الچـجنت اتمناه واني بكابوسي !!!

♡ ♡ ♡ ♡ ♡ ♡ ♡ ♡ ♡ ♡ ♡ ♡

- گـاعده بالمطبخ اسوي چـاي لعمو صمد شكد يشـربون چاي عدهم مغذي هذا مو چاي.

دامشـي والصينيه بيـدي اريد انطي چاي لعمو صمد.

صمد : اوفف يمحلا الچـاي من جوه ايد البنات هيج نعمه بالبيت نعمه البنات فدوه اروحلچن عيوني انتن.

حارث : هاي كله علمود چـاي لو مسويتلكم جدر دولمه شتسوي؟

صمد : بس چاي بربك منو مسوي جـو بالبيت غير بنياتنه الحلوات؟

مارينا : ملح البيت اني حافظوا عليه احسللكم !

شهاب : ترا يقصد الكل مو بس انت ام حلگ .

مارينا : شوف بابا شوف هذا بس منتظرني احچـي حتى ينرفزني يوكفلي مثل العظمه بالبلعوم !

صمد : شهاب ولك ليش تضوج بنتي اموتك والله

كــــربٌ و بـــــلاء حيث تعيش القصص. اكتشف الآن