انستا : f_ox.78
_______________________مو كل اليحب آيعيش فرحان ..
اكو واحد يحب بس هو يائس
واكو لمن يحب آيصارع الموت ..
ميهمه يصارع ألف فارس
ينشدونه آعله قيس وليلى كل يوم ..
أشو محد ذكر بالعشــگ عابس______________________
ايمن : شهب ماگلـتلي انت تاخذ مخدرات؟!
شهب : شگـلك يعني اني مدمن؟!
ايمن : شهب انت عـار لكك ليش اخذتهنن شغلڪ وياهم اجباري ادمانك للمخدرات هم اجباري ؟!!
شهب : ايمن مو هـواي كمت تدخل بيه شعليك هااا شعليكم بيه عبالـكم سهلل يعني ؟!!
ايمن : لك تنچـب ساقط هاذا كله وتاليه تكول احنه شعلينه لك انت تعرف شجاي تسوي بروحڪ؟ هسه لوسيڤر اذا اشتكه عليك مو كلنه راح نوگع بيها؟
شهب : ايمن انت بالـذات لاتدخل بشغلي اعرف شون احلها شفت شلون ردت تورطنـه وفوگاها جبت مورال وياكك !
ايمن : شلون تحلها سويله مهمه اخس من المهـمات الي قبلهن علمود ترضي ويرجعك مو ليش هيچ تسوي؟!!
شهب : ايمن گتلك لاتدخلل !!
- رفعت ايدي للمره الثانيه على شهب وجريته من ياخة قميصه
ايمن : لك عار شلون احنه شعلينه لعد لوسيڤر المن هدد مو هدد ب مورال اسمـع شهب مورال اذا يصير عليها شي اني الي اسجنك فهمتت !!
شهب :لكك هذا كله الي سويته علمودد منو مو علمودها خلصت حياتي كلها اشتغل عد هاذا الكوا** في سبـيل يعوف مورال ترجع للبيت ومحد يأذيها !! كلل يوم يهددني بيها شتريدني اسويي اسكتله؟! وانت وين چـنت ايمن هااا وين چنت من مورال جانت يمهم محد جان منكم بس اني وهيـه وهسه صرتوا ضدي !
ايمن : ادري الي سويتـه علمودها بس راح يأذيها برأيك لوسيڤر يعوفنه على سالـفه البارحه ميعوفنه !
شهب : تعبت اني ايمن تعبت اوامر لوسيڤر تهديداته المخدرات القـتل الاسلحه تعبت منهن كلهن تعبـت
ايمن : انت الي جبـت هاذا لروحك !
>>>>>>>>>>>>>
لوسيڤر : اگـلك صوبني بچـتفي تكلي اعوفهه !!
؟؟ : اذا صـار شي عليهم اكتلكك فهمتت !!
لوسيڤر : صار ريس !
.
.لوسيڤر : مستحيل اعوفـهم هيچ بسيطـه شهب !
گوم لكك جيبلي سلاح ، شهب اني الك اريدك تخيـس بالسجـن.>>>>>>>>>>>>>
مارينا //شهاب : ماريـنا سدي باب السياره علكيـف.
مارينا : شفتت شهاب شفتت
شهاب : لا مشفت شنو؟!
مارينا : هذا الدكتور الخايس مرسبني ولڪ ليش هوه اني بس اريد اخلـص هسه هوه شهري من امداك !
أنت تقرأ
كــــربٌ و بـــــلاء
Misterio / Suspensoأَما عن الضَجيج الذِي يجُول فِي نفسِي ، فأَنا مُنشغلٌ بهِ فِي كُل لحظة ، أَسيرُ وأَنا لا أَرى الطرِيق فقَط أَفكارِي ، ثُم لا أَعلم فِي نهاية الأمرِ أَين سأصِل ، مادُمت مُنذ بِدايتُها لا أَعلَمُ خِطاي .. اركض لجهه مجهوله لماضي صعب وحاضر اصعب سواد الم...