روايه كـتبت بكُل حُب ♡.
حسابي انستا : f_ox.78
________________________
- الخوف حينما يستولي على النفس مرة، لا يخلي مكانه بسهولة إلى أي شعور آخر.
________________________
- فتحـت عيوني بغرفـة ظلمه ومخنوگه حته اوكسجين مابيها ! أتنفـس سريع ودگات گلبيي قويه حسيت گلبي يطلع من جسمي ويرجع ! اشخاص داير مدايري ماعرف منمه يتقربون عليه وصوت خطواتهم يعلى باذنيي وبكل خطوه گلبيي تزيد دگاته بسرعه ..... يردون يخنگوني داسمع كلامهم البذيء وخطواتهم باتجاهيي ! يمه وينچ يمهه لحگيلي
فزيت من الكابوس هذا ودگات گلبيي اقوه واقوه !!
مو اول كابوس هذا ! كل مره ارجع اعيش هذاك اليوم.
صحت باعلى صوتيي .... جسمي كله قشعرر وحرارتي ارتفعت من التوتر.اجه شهـُب شغل الضوه وهوه يركض اليـه !
شهب : شبيچ مورال گليلي !
مورال : حلم مثل كل مره ! ولاتگول مجرد حلمم رجعت عشت ذاك اليوم مره ثانيه شهب !
شهب : كولـي بسم الله واقري المعوذات ونامي ماكو شي اني يمچ!
ضل گاعد يمي وگلـي انـو حيضل هنا وياي بالغرفه لحد مايشوفني هدئت.
مورال:لا شهـب روح لغرفتـك انت مامجبور كـل مره تضل هنا بعد چم يوم تزوج شلون؟ ميصير تره هسه يفهمونه غلط !
شهب : لاتفكرين بشي مورال الي يفهـم غلـط مشكـلته هاي ماعوفچ اله تخلـص هاي الاحـلام !!
مورال : شهب ميصيـر مداشوف المـشاكل الي دتصير؟ يصير حچـي ماله داعي ينحچي !
شهب : اي هوه ماله داعي لايقدم ولايأخر انسي ويلا نامي اني حكـعد هناك.
________________________
— ظـــهر اليوم ثــانــي —-
- كاعدين بالصاله كلنا ونشرب چاي والاوضاع هادئه.
حاكم : شهب مافكرت انت ونور شوكت عرسكم ؟!
شهب : لا بويه بعد وكت ليش نستعجل؟
حاكم : براحتكم.
رنا : ايمن يمه ليش منخطبلك انت هم؟ شاب مثل الورد تزوج.
ايمن:شچابچ على هاي سالفه يمه؟ عوفيني
رنا : يعني هيچ انت واخوك تزوجون سوهه.
شهب : لا ما اقبلل يخطف الانظار عني !
ايمن : خليها الانظار الك لا تتزوج ولا هم يحزنون
حاكم : بما انو كاعدين كلنه وملتمين ، الموضوع وصل عند حدّه بعد ماگدر اسكت تحملت هواي !
أنت تقرأ
كــــربٌ و بـــــلاء
Mystery / Thrillerأَما عن الضَجيج الذِي يجُول فِي نفسِي ، فأَنا مُنشغلٌ بهِ فِي كُل لحظة ، أَسيرُ وأَنا لا أَرى الطرِيق فقَط أَفكارِي ، ثُم لا أَعلم فِي نهاية الأمرِ أَين سأصِل ، مادُمت مُنذ بِدايتُها لا أَعلَمُ خِطاي .. اركض لجهه مجهوله لماضي صعب وحاضر اصعب سواد الم...