علقوا بـين الفقـرات 🤍.
انستا : f_ox.78
___________________________هَل أَنا غارقٌ بِلا شيء ؟
هَل هذهِ هِي المَشاعر ؟
هَل الإِشتياقُ دِلالة الحُب أم الوَهم ؟
___________________________مورال//
- دخلت لغرفتي شفت ايمن ديريد ياخذ دفتري رحت واخذته منه بسرعه !!
مورال : ايمـن شتسوي هنا ؟! يعني اقصد محتاج شي؟
ايمن : اجيـت ادور عليكـم ولا واحـد وين نتوا
مورال : اني والبنات اخذنه شـهاب للمكتبه.
ايمن : اي عزمـوني المره الثانيه اطلع ترا.
مورال :ههههههه شـوف هوه احنه متخيليك نفسيه ومتطلع گـلنه منفشـل روحنـه احسن.
ايمن : مـو نفسيـه بس حسب الاشخاص ، بس اذا طـلعه وياچ اتمناها.
- وطلع من الغرفه .... خوفنـي گلبي احسه راح يطـلع من مكانه شبي هاذا سترك ربي
فتحت الدفـتر وشفـت الدنبـوس ماكوو الاوراق متـقلبه صار سنيـن ماشايفه هاي الاوراق السوده اني منو وخر الدنبوس؟!
مورال : عزه بعيني ! ايمن قره كلشي اكيد ماكو غيره جانن هنا اكيد هـوه ! خرب انهه شسوي هسه اكيذ حيگللهم !! شكولل ل شهب هسه يتخبل كاتبه كلشي كلشيي ، غبيههه غبيههه !!
- تعصبت وركضـت لغرفه ايمن دگيت الباب طلعلي ايمـن دفعت الباب ودخلت.
ايمن : ها مورال شكو شبيچ !!؟
مورال : ايمن انت قريـت كلشيي بالدفتر مو !!
اجـه ايمن يمي گعـدني وگعد يمي.
ايمن : مورال شبيـچ اهدئي اول شي ونتفاهم.
مورال : ماشيي هدئت. شقرييت ايمن !
ايمن : اني عرفت كلشي ، صدگـي دخلت للغرفه بس حتى ادور عليچ مچان ببالي اتجسس اوشي ولگـيت الدفتر علچربايه وقريته.
مورال : عفيـه ايمن عفيـه لتگول لاحدد !!
انت اول شخص يدري حباب لتگول لاحد نروح بين الرجلين.ايمن : مورال كلتلج اهدئي ، اني ماجنـت متصور حجم المعاناة الي انتوا بيها اسـف هوايي ووالله ماحگول لاحد عن القريته بس ماگدر اسكت عن الي صار ماگدر اشوف اخويه يشتغل ويه عصابه وعذبوه واني ساكـت وبنت عمـي تتأذه كل يوم واني لسه ساكت لازم اخذ حقكم !.
مورال : شلون تاخذ حقنه؟!!
ايمن : الله كريـم بس كون شهب يتعاون وياي واني العبها عدل. مالچ شغل ماراح اخلـي أي احد يأذيچ او يحاچيج كلمه منا وجـاي. يلا گومي اتصلي على شهب وبهدوء گليله يجي.
- حسيـته صدگ صادق بحچيه وحسيت بامان وياهه ، معقوله صدگ حينتهي كلشي ونعرف منو سوالنه هيچ؟ بدون ماتردد رحت اتصل على شهب.
أنت تقرأ
كــــربٌ و بـــــلاء
غموض / إثارةأَما عن الضَجيج الذِي يجُول فِي نفسِي ، فأَنا مُنشغلٌ بهِ فِي كُل لحظة ، أَسيرُ وأَنا لا أَرى الطرِيق فقَط أَفكارِي ، ثُم لا أَعلم فِي نهاية الأمرِ أَين سأصِل ، مادُمت مُنذ بِدايتُها لا أَعلَمُ خِطاي .. اركض لجهه مجهوله لماضي صعب وحاضر اصعب سواد الم...