︎ 𝐈 𝐉𝐮𝐬𝐭 𝐖𝐚𝐧𝐧𝐚 𝐁𝐞 𝐘𝐨𝐮𝐫'𝐬
°•°•°•°
"وهذه الكعكة الخاصة بكِ."لقد شعرتِ بالبهجة لأن الخادم وضع شريحة من كعكتك المفضلة ، وشكرتيه بابتسامة مشرقة.
كان يحمر قليلاً ، وأومأ برأسه بهدوء قبل أن يذهب بسرعة ليتركك أنت وحبيبك للاستمتاع بجو المقهى الذي تم افتتاحه حديثًا.
أوليفر؟ كان تعبير حبيبك باردة ، وعيناه ما زالتا مثبتتين على الخادم وهو يبتعد.
"أوليفر". قلتِ اسمه مرة أخرى ، ليلفت انتباهه. على الفور تقريبًا ، تحول تعبيره إلى تعبير مختلف تمامًا عن تعبيره الواضح قبل ثوانٍ فقط.
"آسف يا حبيبتي. هل كنت تقولين شيئًا؟" وجه لك ابتسامة لطيفة.
لقد تنهدتِ ، وهزت رأسك في وجهه.
"لا ، لم أكن كذلك. لقد كنت تخيف النادل هناك مرة أخرى."
نظرت إلى الأعلى لترين الخادم لا يزال يتلعثم بعصبية على كلماته لعميل آخر في المقهى ، وأحيانًا يتجنب النظرات إلى كلاكما - فقط لتلتقي بوهج حبيبك المرعب.
"غيور؟"
لقد شاهدتِ أوليفر يسخر من كلماتك كما لو كان غير مؤمن بتلميحك.
"هل تعتقدين أنني سأشعر بالغيرة منه؟"
لقد تنهدت ، وهزت رأسك في وجهه.
حتى الآن ، كان مغرورًا جدًا. ليس هذا ما كنت تهتمين به حقًا.
" لم يسبق لي رؤيتك تحدق في شخص مثل هذا." لقد قلتِ و تقطعين الكعكة مع الأواني الفضية المقدمة.
"هذا لأنه لا أحد في فريقي يجرؤ على النظر إليك بهذه الطريقة."
صحيح أنك فكرت في نفسك. كان الجميع يعلم أنك كنت بالفعل مع أوليفر ولا أحد يريد أن يقف في جانبه السيئ.لم يكن بالضرورة رجلًا متملكًا .
يميل معجبيه إلى أن يكونوا متعجرفين بعض الشيء وقد كنت موضوع غضبهم في وقت مبكر من العلاقة
منذ ذلك الحين ، كان يحميك إلى حد ما - يبحث دائمًا عنك حتى لو كان ذلك يشعر بالغيرة أو التملك. قال بهدوء ، مسترخيًا في مقعده. "لا أريد أن يحدث أي شيء لعزيزتي."
أنت تنهمرين من كلماته المعسولة ، معتادة جدًا على سلوك أوليفر. حتى مع ذلك ، لا يمكنك إلا أن تبتسمين قليلاً.
لقد جعلك فخورةًمن بأن تُدعى شخصيته المهمة ؛ حتى يفخر عندما يعلنك للعالم على أنكِ ملكه.
أطلق عليها القليل من تعزيز إذا صح التعبير. "شكرا لك يا أوليفر." أجبت بابتسامة قبل أن تحفرين الشوكة في الكعكة وترفعيها نحوه.
"قل آااا."أجبر على فتح فمه لقبول كعكتكِ. بسرور ، لقد ابتعدت بضحكة وهو يغلق عينيه لتذوق الحلوى .
"شوكولاتة؟" لقد هزمت ردا على ذلك مؤكدا شكوكه. "قريب ، إنها قهوة."
"آه." فتح عينيه ، وكشف عن الأشكال المتغايرة اللون التي كنت تعشقها كثيرًا.
"لم أعتبرك من عشاق القهوة."
"حسنًا ، ليس طعم القهوة الذي أستمتع به.
إنه مر وحلاوة الحلوى الكاملة. "أجبت ، متدليةً الشوكة فوق الحلوى." حسنًا ، يمكنني التفكير في شيء أحلى من تلك الكعكة التي تستمتعين بها. "
كانت هناك شرارة من الأذى في عينيه ، شيء كنتي على دراية به الآن.
"أوليفر. ليس هنا."
نقر على لسانه عابسًا على كلماتك.
"فاتنة ، سيكون سريعًا."
أنت تنفخين ،و تهزيم رأسك في وجهه. "أنت منحرف. لن أستسلم بسهولة."
تنهد بهزيمة. " حسنا ، حسنا ... مرة أخرى بعد ذلك؟"
"أوليفر"!
•°♡•°♡•°♡•°
هاي ..... اتمنى انَ يعجبكم
الفصل الي بعده لكاراسو .
لاتنسوا النجمة. ☆
باي..♡.
أنت تقرأ
𝓐𝓷𝓰𝓮𝓵❀ʙʟᴜᴇ ʟᴏᴄᴋ x ʀᴇᴀᴅᴇʀ❀𝓸𝓷𝓮 𝓼𝓱𝓸𝓽𝓮
Akcja⏜︵⊹︵⏜︵୨୧︵⏜︵⊹︵ 𝐁𝐥𝐮𝐞 𝐋𝐨𝐜𝐤 𝐗 𝐅𝐞𝐦𝐚𝐥𝐞 𝐑𝐞𝐚𝐝𝐞𝐫 ⏝︶⊹︶⏝︶୨୧︶⏝︶⊹︶. ︶꒷꒦︶ ꒦꒷꒷꒦ ︶꒷꒦꒷︶ 𝐀𝐑𝐀𝐁𝐈𝐂 𝐎𝐍𝐄 𝐒𝐇𝐎𝐓𝐄 ︶꒷꒦︶ ꒦꒷꒷꒦ ︶꒷꒦꒷︶