sᴀᴇ ɪᴛᴏsʜɪ

1.5K 83 6
                                    

𝐓𝐡𝐞 𝐍𝐢𝐠𝐡𝐭 𝐖𝐞 𝐌𝐞𝐭✧⁎*⁎*✦

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

𝐓𝐡𝐞 𝐍𝐢𝐠𝐡𝐭 𝐖𝐞 𝐌𝐞𝐭
✧⁎*⁎*✦


ايتوشي ساي اشتاق لكِ. لقد مرت بضعة أسابيع منذ آخر مرة رآكِ فيها. لم تكن اللقاءات والمكالمات تُرضي وحدته .

وكان الرجل في رحلة عمل مع بقية أعضاء فريق نادي كرة القدم، بما في ذلك بعض المباريات التي كانت في البلدان المجاورة.

كان يعلم أن هذه ستكون رحلة طويلة ولكن ليس طويلاً حتى يبدأ في افتقاد وجودك، ويشعر بالفراغ مثل جرة بسيطة تم إفراغها، وكل المودة والحب تتسرب من صدع صغير في الجرة.

ستختفي وحدته المكتشفة حديثًا بمجرد دخوله إلى المنزل، ليجدك تشاهدين برنامجك المفضل، حيث يمكن أن يخمن أنه قد مرت ساعات منذ أن أصبحت غرفة المعيشة كئيبة وكئيبة.

لقد كنت مدفونة في أعماق الكئابة لدرجة أنك لم تسمعين حتى صديقك يخلط حقائبه على الأرض ويسير نحو الأريكة ويجلس قبل أن يمسك بك بين ذراعيه.

"تبًا. لقد اشتقت إليك كثيرًا،" قال ساي وهو يعطيك الحضن الأكثر دفئًا الذي ملأ وحدتك. لم يكن إيتوشي أبدًا شخصًا يحب اللمسات الجسدية.

كانت لغة حبه دائمًا هي تقديم الهدايا أو قضاء وقت ممتع ولكنه ليس من محبي اللمس الجسدي.

ولكن عندما كانت لديه لحظات يتضمن فيها دفء بعضكما البعض، كان ذلك شيئًا يستحق الموت من أجله.

عناقه جعلك ترغبين في الذوبان والهلاك في تلك اللحظة، مفتونة بترحيبه المفاجئ ودفئه.

"آه، أفتقدك أكثر!" كانت ذراعيك ملفوفة حول رقبته، وسحبته بالقرب منك حيث يمكنك أن تشعر بابتسامته على جلدك حيث تم دفن رأسه بعمق.

انسحب ساي بعيدًا، ويحدق في وجهك للحظات قبل أن يربط شفتيه بشفتيك. لم يكن مذاق شفتيك أبدًا مختلفًا عن النكهة المتبقية لوجبتك الخفيفة المفضلة والتي يتذوقها دائمًا في كل مرة يقبلك فيها.

بينما تتمتع شفاه ساي بنكهة خفيفة من النبيذ الغني والرائع، وهو النخب الأخير لانتصار ريال مدريد قبل المغادرة من البرازيل.

بدت القبلة وكأنها كانت إلى الأبد، كيف بقي كلاكما على شفاه بعضكما البعض لتتقبلا معانقات حلوة مليئة بالكثير من الحب والطمأنينة.

كانت أصابعه تحتضن خديك لتداعبهما بلطف بينما ظلت ذراعيك ملفوفة حوله. بدا الأمر برمته سرياليًا للغاية في تلك اللحظة، حيث امتلأت وحدتك بالحب القديم المألوف الذي لا يختفي أبدًا.

ابتسمتِ في القبلة, انسحبت بعيدًا بعد ما شعرت به وكأنه مليون عام من التقبيل الخالص بنية منح بعضكما البعض الحب.

ثم يضع رأسه فوق رأسك، ويضع راحتيه على رأسك ليلعب بشعرك.

"هل تعرفين كم من الوقت كنت أرغب في القيام بذلك؟"

•°•♥︎•°•♥︎•°•♥︎•°•♥︎•°•
𝐓𝐡𝐞 𝐍𝐢𝐠𝐡𝐭 𝐖𝐞 𝐌𝐞𝐭
•°•♥︎•°•♥︎•°•♥︎•°•

آتٌمًنِﮯ آنِ يَکْوٌنِ آلَفُصّلَ عٌجّبًکْمً
آفُکْر آسِوٌيَ آلَفُصّلَ آلَيَ بًعٌدٍهّ لآوريوٌ؟
لَأّتٌـنِسِـوٌأّ أّلَتٌـصّـوٌيِّتٌـ. ☆
بًأّيِّ. ♡

𝓐𝓷𝓰𝓮𝓵❀ʙʟᴜᴇ ʟᴏᴄᴋ x ʀᴇᴀᴅᴇʀ❀𝓸𝓷𝓮 𝓼𝓱𝓸𝓽𝓮حيث تعيش القصص. اكتشف الآن