ɴᴀɢɪ sᴇsʜɪʀᴏ

868 68 11
                                    

𝐒𝐨𝐦𝐞𝐭𝐡𝐢𝐧𝐠 𝐥𝐨𝐯𝐞𝐥𝐲 𝐋𝐢𝐤𝐞 𝐔ˑ༄ؘ ۪۪۫۫ ▹▫◃ ۪۪۫۫ ༄ؘ ˑ

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

𝐒𝐨𝐦𝐞𝐭𝐡𝐢𝐧𝐠 𝐥𝐨𝐯𝐞𝐥𝐲 𝐋𝐢𝐤𝐞 𝐔
ˑ༄ؘ ۪۪۫۫ ▹▫◃ ۪۪۫۫ ༄ؘ ˑ

كنت تعلمين ذلك، لأنك كنت في فترتك. استلقيتِ على شكل كرة، واستمتعتِ بمشاهدة العروض المريحة على الكمبيوتر  الخاص بك مع بعض الوجبات الخفيفة.

كان الألم لا يطاق على الإطلاق، ولم تكن وسادة التدفئة تعمل، ولم تكن مسكنات الألم التي تناولتيها كافية لتخفيف التشنجات.

لقد تأوهت من الألم عندما أمسكت بطنك. سيكون أمراً رائعاً لو كان حبيبك هنا ليريحك. لكنه كان يلعب كرة القدم مع ريو على الرغم من أنه كان يعلم أنك في دورتك الشهرية.

كل ما أردتِ فعله هو احتضانه والنوم هربًا من الألم قليلاً.
لقد قمتِ بفحص هاتفك بجانبك، لأنك أرسلت رسائل في وقت سابق وأردت معرفة ما إذا كان قد رد. لا، لا شيء. كانت جميعها لا تزال غير مقروءة على الرغم من أنكِ أرسلت له رسائل غير مرغوب فيها عدة مرات حول الطريقة التي تريدين أن يعود بها إلى المنزل.


هل حاولتِ أيضًا الاتصال به، لأنه ربما كانوا مشغول جدًا بالتدريب لدرجة أنه لم يكن لديه الوقت للتحقق من هاتفه؟ ومع رنين الهاتف سوف ترد بالتأكيد. خاصة إذا كانت صديقتك هي التي تعلم أنكِ تعانين من ألم شديد.


لقد بدأ الوقت متأخرًا جدًا في الخارج، حيث غادر ناجي الساعة 3 مساءً وكانت الساعة الآن حوالي الساعة 6 مساءً. بدأت تتساءل عما إذا كان حقًا لم يعد يحبك بعد الآن؟ ماذا لو لم يكن ريو يلعب كرة القدم بالخارج وكان في الواقع مع فتاة أخرى؟
هذا من شأنه أن يفسر تركه لك في الوقت المحدد والبقاء بالخارج لفترة من الوقت.




بدأت دموعك تلدغ عينيك وأنتِ تضعين وجهك في الوسادة. مجرد التفكير في الأمر جعل قلبك يؤلمك أكثر مما ينبغي، وبدأت في البكاء. يبدو أن دورتك الشهرية قد أتت أخيراً..


بعد جلسة البكاء، حاولت إلهاء نفسك بالأفلام أو البرامج الممتعة. لكن لم يساعدك أي شيء لأنه كان لا يزال في الجزء الخلفي من عقلك، مما يثير قلقك بشدة. لذا، ستبدأين بشكل عشوائي في البكاء والبكاء من الآن حيثما كنت.



𝓐𝓷𝓰𝓮𝓵❀ʙʟᴜᴇ ʟᴏᴄᴋ x ʀᴇᴀᴅᴇʀ❀𝓸𝓷𝓮 𝓼𝓱𝓸𝓽𝓮حيث تعيش القصص. اكتشف الآن