⏜︵⏜ ੭୧ ⏜︵⏜
𝗖𝗮𝗻𝗱𝗹𝗲 - 𝗹𝗶𝘁 𝘀𝗺𝗶𝗹𝗲 𝘁𝗵𝗮𝘁 𝘄𝗲 𝗯𝗼𝘁𝗵 𝘀𝗵𝗮𝗿𝗲꒷꒦꒷⏝꒷꒦꒷⏝꒷꒦꒷⏝
°
°
•
✦مِــــــــآضــــــــي كَآيـــــــّزر✦
منذ الصغر وكنتي انتي الداعم الوحيد لكايزر ولحلمه
وكنتي دائما تساندينه وتعطينه الكلمات المريحة
وتقولين له ان سيكون لاعب محترف وممتاز في المستقبل...وكان كايزر دائما ممتن لوجودكِ معه.حتى انه وعدك عندما يكبر ويصبح لاعب محترف وممتاز سيعطيك ماتريدين...ويكون الكتف الذي ستسندين نفسك عليه ان احتجتي.
ء"Y/n عندما اكبر سأجعلك ترين الحياة كما لو انها صنعت لك فقط" قال كايزر بأبتسامة فيها آمل و وعد مليء بالآمال.
"وجودنا مع بعضنا البعض ونساند بعضنا سيكون اكثر من كافي بالنسبة لي" قلتي هذا بأبتسامة دافئة ومريحة لكايزر وانتي تمسكين يده وتشبكيها بيده..
وهو شدد يده على يدك كما لو انه وعد التزامي."اتعلمين اشعر كما لو اني اسعد شخص لان لدي صديقة مثلك تدعمني وتساندني وليس مثل والدي الذي دائما مايحطمني هو وكلماته الجارحة" قال كايزر بأحباط وعيناه ضاقت قليلا بألم متذكرا معاملة والده له وخصوصا انه تعرض للضرب منه اليوم.
"عندما تكبر اجعل والدك مخطئا وحقق حلمك وارضي نفسك ولاترضي الاخرين..فأنت اهم من الاخرين..مستقبلك سيكون بيدك وليس بيدهم"
قلتي هذا له بأطمئنان وابتسامة سعيدة ودافئة زينت وجه كايزر بسبب كلماتك."سأفعل ذلك..وستكونين انتي معي" قال كايزر بأبتسامة ويشدد يده على يدك بلطف.
✦آلَحًـآضــــــــر✦
كنتي واقفة امام الملعب منتظرة كايزر وتريدين تهنئته لانه فاز بالمباراة التي كان يتدرب بشدة اليها
وعندما خرج مايكل لمحك من بعيد وابتسم لكي ابتسامة طفيفة لك.. وذهب لغرفة التبديل...
✦بعد خمس دقائق✦
رأيتي كايزر يتقدم امامك بأبتسامة طفيفة
وفور ان تقدم امامك ونظر حوله لكي يعرف انه ليس هناك احد يراقبه فقام بمعانقتك بسرعة وشدد على العناق.."الهدفان الاخيران كانا كهدية اقدمها لك" قال بصوت هادئ وهو يشدد العناق..
"شكرا لك كايزر انت حقا لطيف بكلماتك هذه" قلتي هذا بصوت دافئ ولطيف.
"اتعلمين...بالعديد من المرات اشعر كما لو انكي السبب في وصولي الى هذه القمة" قال ذلك وهو يشدد العناق ولكن بطريقة لطيفة.
"فأنتي عزلتي الانيقة وهدوئي الفطري.." قال ذلك بهدوء وابتسامة طفيفة تزين وجهه.
"كلماتك الشاعرية هذه تجعلني لا اعرف كيف ارد"
(قصدك الكاتبة بنفسها ماتعرف ترد)
"لاداعي للرد احب ان اراك هكذا عاجزة امام كلماتي" قال وهو يشدد العناق
"سأحاول التعلم من الهاتف بكلمات شاعرية حتى انت تصبح عاجز عن الكلام ايضا" قلتي هذا وانتي تتخيلين ردة فعله عندما تقولين كلمات شاعرية.
"اذا ابهريني غدا ايتها الشاعرة(Y/n)" قال ذلك بضحكة خفيفة بينما بدأتما المشي نحو سيارته
(انا عندي ثلاث سيارات وكايزر بس وحدة🥰)
بدأ كايزر يقود السيارة بهدوء والهدوء بينكما مريح وكايزر يفكر بكي وانتي تفكرين به.. وهو يخطط ان يعترف بحبه لك في يوم عيد ميلادك.
✦وتوتة توتة خلصت الحتوتة✦
@Rin9901:طلبᥫ᭡ ˖ ࣪ ‹ 𖥔 ࣪ ˖ ぅ
𝗖𝗮𝗻𝗱𝗹𝗲 - 𝗟𝗶𝘁 𝘀𝗺𝗶𝗹𝗲 𝘁𝗵𝗮𝘁 𝘄𝗲 𝗯𝗼𝘁𝗵 𝘀𝗵𝗮𝗿𝗲
꒷꒦﹋ٜ۪ꥇ໋۬ ꒷꒦﹋ٜ۪ꥇ໋۬꒷꒦﹋ٜ۪ꥇ໋۬ ꒷꒦﹋ٜ۪ꥇ໋۬ ꒷꒦﹋ٜ۪ꥇ໋۬ ꒷.⊹︵⌣︵⌣⏜♡⏜⌣︵⌣︵⊹
𝗠𝗜𝗖𝗛𝗘𝗔𝗟 𝗞𝗔𝗜𝗦𝗘𝗥 𝗫 𝗥𝗘𝗔𝗗𝗘𝗥
︶ ⏝ ︶ ୨ ୧ ︶ ⏝ ︶قصير و سحبت كثير على السلسلة بس عادي من اليوم ببلش انشر قصص فيها.
اتمنى ان يكون الفصل عجبكم♡.
الفصل الي بعدة: شيدو ريوسينجمة★. ♡
باييي✦
أنت تقرأ
𝓐𝓷𝓰𝓮𝓵❀ʙʟᴜᴇ ʟᴏᴄᴋ x ʀᴇᴀᴅᴇʀ❀𝓸𝓷𝓮 𝓼𝓱𝓸𝓽𝓮
Action⏜︵⊹︵⏜︵୨୧︵⏜︵⊹︵ 𝐁𝐥𝐮𝐞 𝐋𝐨𝐜𝐤 𝐗 𝐅𝐞𝐦𝐚𝐥𝐞 𝐑𝐞𝐚𝐝𝐞𝐫 ⏝︶⊹︶⏝︶୨୧︶⏝︶⊹︶. ︶꒷꒦︶ ꒦꒷꒷꒦ ︶꒷꒦꒷︶ 𝐀𝐑𝐀𝐁𝐈𝐂 𝐎𝐍𝐄 𝐒𝐇𝐎𝐓𝐄 ︶꒷꒦︶ ꒦꒷꒷꒦ ︶꒷꒦꒷︶