ᴍɪᴋᴀɢᴇ ʀᴇᴏ

780 54 12
                                    

𝐒𝐮𝐠𝐚𝐫 𝐝𝐚𝐝𝐲ˑ༄ؘ ۪۪۫۫ ▹▫◃ ۪۪۫۫ ༄ؘ ˑ

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

𝐒𝐮𝐠𝐚𝐫 𝐝𝐚𝐝𝐲
ˑ༄ؘ ۪۪۫۫ ▹▫◃ ۪۪۫۫ ༄ؘ ˑ

"يا إلهي.. ليس مرة أخرى.." تمتمتِ تحت أنفاسك بينما ترين بالفعل هدية صغيرة، ولكن مغلفة بأناقة على مكتبك. إنها مفاجأة أنه لم يأخذها أحد، ولكن هذا يحدث منذ بضعة أيام الآن..

كل يوم ، ستحصلين على هدية صغيرة ولكنها باهظة الثمن حقًا. على سبيل المثال، حصلت مرة واحدة على قلادة ذهبية وأقراط من اللؤلؤ وعطر وكل أنواع الأشياء! لم يكن لديك أي فكرة عمن في عقله الصحيح سيحصل على هذه لشخص مثلك! لم تكنِ واحدة من الفتيات المشهورات، ولم تكُنِ الأكثر شهرة أيضًا.



لذلك كنت في حيرة من أمرك أكثر من أي وقت مضى للعثور على هذه القطع الذهبية على مكتبك. كنت تعتقدين أنها مزيفة، أو مزحة من نوع ما، ولكنك قمت باختبار المجوهرات.
وقد اتضح أنها حقيقية تمامًا، وذات جودة رائعة على ما يبدو.




تنهدت عندما جلستِ على مكتبك وفتحته. لقد كانت قلادة أخرى، إذا التقطتها يمكن رؤية ماسة كبيرة تتدلى في الأسفل. لقد كانت جميلة حقًا، وكانت تتألق في كل مرة تدور فيها قليلًا وربما كانت تبدو رائعة عليك.




"واو Y/n.. هل لديك واحدة أخرى؟!" صرخت صديقتك وهي تمسك بأكتافك وتخيفك بشدة.
"يا !.. نعم، وأعتقد أنني أعرف من هو." تمتمت لها بينما أدارت رأسك لترى ريو يلقي نظرة سريعة بعيدًا.






يا إلهي.. بعد إجراء بعض الأبحاث في جميع أنحاء المدرسة، لم يكن من الصعب معرفة من الذي كان على الأرجح يشتري لك هذه الهدايا الفاخرة. واحد فقط من أغنى الأشخاص في المدرسة كان لديه ما يكفي من المال ليشتري لك هذه الأشياء كل يوم تقريبًا، ولكن السؤال الحقيقي هو لماذا؟..







أنتما تعرفانه تمامًا ولم تتحدثا على الإطلاق. لذا، لمعرفة الحقيقة، قررت أنه إذا لم يتوقف الأمر لبضعة أيام، فسوف تواجهين ميكاغي ريو بشأن هذا الأمر.





𝓐𝓷𝓰𝓮𝓵❀ʙʟᴜᴇ ʟᴏᴄᴋ x ʀᴇᴀᴅᴇʀ❀𝓸𝓷𝓮 𝓼𝓱𝓸𝓽𝓮حيث تعيش القصص. اكتشف الآن