ʏᴏ ʜɪᴏʀɪ

1.1K 61 52
                                    

𝐒𝐡𝐞'𝐬 𝐌𝐲 𝐄𝐯𝐞𝐫𝐲𝐓𝐡𝐢𝐧𝐠

( '͈ ᵕ '͈ )◞♡

إنه يوم ممطر، والسماء تمطر بالخارج، لكنه مريح للغاية. يريد هيوري رؤيتك، ولا يريد البقاء في منزله لفترة أطول بسبب شجار والديه المستمر، فهو لا يريد شيئًا أكثر من احتضانك وراحتك.

لقد كنت انتِ وهيوري أفضل الاصدقاء منذ الطفولة، وأنتب تعرفين بالضبط ما مر به.

إنه يستمتع فقط براحتك وصحبتك، هذا اللطيف معجب بك حقًا. يطرق بابك، تفتح الباب وترى هيوري بنظرة مملة على وجهه، ويلف ذراعيه حولك على الفور.

"هيوري؟"

٠0٠ "من فضلك، هل يمكنني البقاء هنا؟" صوته يتشقق قليلاً كما لو كان على وشك البكاء وهو يدفن رأسه في رقبتك.

"بالطبع، ادخل" تقولين بينما يدخل على الفور ويغلق الباب. يمسك بيدك وعيناه ممتلئتان بالدموع، ويبدأ في احتضانك ويسند وجهه على رقبتك لأنه مشتت عاطفيًا للغاية.

"لقد ظلوا يتجادلون ويتجادلون ويتجادلون، ولم يتوقفوا ويصمتوا فقط" تحول صوت هيوري إلى همسات وهو يتمسك بك على أمل مواساته.

"أنا آسف للغاية، هل هناك أي شيء يمكنني القيام به؟" تسألين بينما تسيران إلى غرفة نومك وتجلسان على سريرك. "فقط اجعليني قريبًا منك، وجودك يهدئني" هيوري أتكأ بجسده على جسدك وقلبه ينبض بسرعة كبيرة كما لو كان على وشك الانفجار.

يحمر وجهه وتتحول عيناه إلى اللون الأحمر قليلاً بمجرد أن يشعر بدفء حرارة جسمك.

"لماذا هم دائمًا هكذا...؟ يبدو الأمر كما لو أنهم دائمًا في منافسة مع بعضهم البعض، وأحيانًا لا أكون متأكدًا من الجانب الذي سأختاره"

𝓐𝓷𝓰𝓮𝓵❀ʙʟᴜᴇ ʟᴏᴄᴋ x ʀᴇᴀᴅᴇʀ❀𝓸𝓷𝓮 𝓼𝓱𝓸𝓽𝓮حيث تعيش القصص. اكتشف الآن