ɪsᴀɢɪ ʏᴏɪᴄʜɪ{𝐀𝐬 𝐀 𝐁𝐨𝐲𝐅𝐫𝐢𝐞𝐧𝐝}

1.1K 50 1
                                    

𝐈𝐧 𝐓𝐡𝐞 𝐌𝐨𝐨𝐧𝐋𝐢𝐠𝐡𝐭➳❥➳❥

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


𝐈𝐧 𝐓𝐡𝐞 𝐌𝐨𝐨𝐧𝐋𝐢𝐠𝐡𝐭
➳❥➳❥


°علاقة ايساغي معك هي علاقة مضحكة. لقد كنتما منفتحين وقادرين على التألق وإسعاد الناس بابتساماتكم وحدكم.

•°لكن مرة أخرى، كنتِ أكثر نشاطًا. يمكنك أن تفعلين أي شيء وكل شيء باعتباره شيئًا يستحق القيام به.

•°رأى إيساغي أن هذا أمر يمكن أن يصبح متهورًا تمامًا، لكنكِ تعرفين ما هو الصواب والخطأ.

•° كنت تعرفين أشياء كثيرة، وكان عليك توبيخ إيساغي كثيرًا على أخطائه والاعتذار عن أفعالك إذا أخطأت.

•°هذا الرجل يحترمك كإنسانة وكحبيبة ، ويحبك حقًا. يكون يومه دائمًا مميزًا عندما يراك في الجوار.

•° ويكون وجودك دائمًا دافئًا ومريحًا لدرجة أنه طور عادة معانقتك في كل مرة يراك فيها.

•° يمكنك رد هذه الإيماءة من خلال إعطائه قبلة سريعة على أنفه - مكانك المفضل.

•°هذا الشيء البسيط الذي جعل قلب إيساغي يرفرف دائمًا. أنت شخص راحته. لكنه أيضًا شخص راحتك.

•°على الرغم من كونه الأكثر نشاطًا، إلا أن إيساغي دائمًا ما يكون هادئًا ومتماسكًا، ويبتسم أثناء مشاهدتك وأنت تدورين في الحقل العشبي بجانب النهر.

•° إنه يراقبك دائمًا، ويبقيك آمنة وسعيدة. كانت ابتسامة إيساغي الصغيرة بالنسبة لك وحدك مصدر طاقتك، وهي كافية لتستمر لمدة يوم دون فشل.

•° ولكن عندما تكون هناك أوقات تشعرين فيها بالإرهاق والتوتر الشديد من العمل المدرسي والحياة اليومية، سيكون دائمًا بجانبك ليريحك ويشجعك.

•° رعاية إيساغي لك لم تكن مثل الآخرين. من المؤكد أن ثقتك الاجتماعية هي الأقوى، لكن إيساغي سيكون دائمًا شمس عالمك.

•°•°•°•°•°•°•

آعٌرفُ آنِهّ قُصّيَر بًسِ آتٌمًنِﮯ آنِهّ يَعٌجّبًکْمً

طِبًعٌآ آحًآوٌلَ قُدٍر آلَآمًکْآنِ آنِيَ آخِلَصّ آلَکْتٌآبً هّذِآ
سِريَعٌ لَآنِ آلَمًدٍرسِةّ قُربًتٌ فُ
بًآلَعٌرآقُ وٌنِظُرآ لَصّعٌوٌبًةّ آلَمًنِآهّجّ مًآآقُدٍر آنِيَ آحًدٍثً
بًسِرعٌةّ وٌيَمًکْنِ آلَتٌيَلَفُوٌنِ يَنِسِحًبً فُأحًآوٌلَ آنِيَ آخِلَصّ آلَکْتٌآبً. وٌبًسِ طِوٌلَتٌ عٌلَيَکْمً.

لَآتٌنِسِوٌآ آلَتٌصّوٌيَتٌ. ☆
بًآيَ. ♡



𝓐𝓷𝓰𝓮𝓵❀ʙʟᴜᴇ ʟᴏᴄᴋ x ʀᴇᴀᴅᴇʀ❀𝓸𝓷𝓮 𝓼𝓱𝓸𝓽𝓮حيث تعيش القصص. اكتشف الآن