𝐓𝐫𝐮𝐞 𝐋𝐨𝐯𝐞
*☆*☆*☆*•°إذا لم تكن قد قابلتِ كينيو يوكيميا، فلن تعرفِ ما الذي ستفعليه الآن.
•° يوكيميا كينيو، الصبي الذي أعطاك النور لظلمتك، المنقذ لروحك.
•°هو كل شيء بالنسبة لك. عندما قابلت يوكيميا، كان الأمر مثل أي أيام أخرى. مليء باللون الرمادي ولون أحادي اللون ممل عديم اللون.
•° فقط الأسود والأبيض موجود في هذا العالم الذي ترينه بعينيك.
•° الحياة تعاملك كما لو كانت حربًا. العيش كل يوم يشكل تحديا.
•° شعرت أنه كان اختبارًا وضعه لك القدر بطريقة ما لتحديد ما إذا كنت ستعيش أو تموت. من يعرف؟.
•°ربما لو لم يكن هناك وميض من الأمل بداخلك بأنك ستفهمين ما هي الحياة حقًا، لكنت ميتة الآن.
•° لكنك تفهمين معنى الأمل منذ أن وقعت عيناك الميتتان على أحلى عيون كراميل أشعلت النار في قلبك.•°نفس العيون التي كانت مصحوبة بأرق وأحلى ابتسامة سوف تنحني بعد ذلك، مما يجعل الحريق أكثر ضجيجًا في الأمل الذي يحترق بداخلك.
•°لم تَكُنِ تعلمين أن مثل هذه الملامح البسيطة لوجه الشخص من شأنها أن تفعل الكثير لك.
•° كان اللون الأحمر والبرتقالي والأصفر هو اللون الأول الذي تراه في عالمك المليء باللون الرمادي. كان لون الحب.
•° لقد كان شعورًا جميلاً، حيث أنه من تلك الألوان النارية ستنتج العديد من الألوان الأخرى لتتحول إلى علاقة جميلة بين صداقتك مع يوكيميا كينيو.
•°كان الأمر طبيعيًا وبطيئًا، مليئًا بالصبر حيث يرسم الفنان المتحمس عالمك الباهت بدرجات مختلفة من الألوان التي مزجها.
•° إنه شيء جميل أن تقضي وقتًا مع نفسك مع اللوحة المشتعلة. وحتى ذلك الحين، أصبح عالمك الآن ملونًا، مع إدخال توقيع الفنان في إصبعك البنصر.
•° مثل قوس قزح النابض بالحياة الذي ينتظرك، وقلبك الملتهب يحترق بنار أكثر من المرة الأولى التي قابلت فيها يوكيميا كينيو منذ سنوات.
•°الفنان الفخور الذي يضع قبلة بلطف على العمل الفني الذي صنعه، ليخبر ويظهر للعالم أنه الفنان الأكثر فخرًا الذي حصل على مثل هذه القطعة الفنية الجميلة على الإطلاق.
•°عيون يوكيميا بالعسل والكراميل نظرت مباشرة إلى عينيك الإلكترونية، وتحدق في جنته الخاصة في عينيها.
•° يعتقد أن عينيك كانت جميلة جدًا لدرجة أنه يضيع فيها بسهولة.
•° ميل ضخم يتشقق على وجهك، ويرسم على خديك حقلاً من الورود الحمراء.
•° لقد كانت أجمل ابتسامة رأتها يوكيميا كينيو على الإطلاق .
•° كان يعتز بهذه الابتسامة الملتهبة التي أضافت المزيد من النيران إلى قلبه المشتعل.
•° كان كلا القلبين يتقاسمان النيران بالفعل، فهذا يعني فقط أنهما أشعلا النار في قلوب بعضهما البعض.
●•°•♡•°•●
آتٌمًنِﮯ آنِ يَکْوٌنِ عٌجّبًکْمً.
آلفُصّلَ آلَيَ بًعٌدٍهّ لَمًيَنِ؟
آفُکْر آنِيَ آسِوٌيَ لَنِيَسِ آوٌ ريَوٌ. آوٌ تٌشُيَغُيَريَ
لَآتٌنِسِوٌآ آلَتٌصّوٌيَتٌ. ☆
بًآيَ. ♡
أنت تقرأ
𝓐𝓷𝓰𝓮𝓵❀ʙʟᴜᴇ ʟᴏᴄᴋ x ʀᴇᴀᴅᴇʀ❀𝓸𝓷𝓮 𝓼𝓱𝓸𝓽𝓮
Aksiyon⏜︵⊹︵⏜︵୨୧︵⏜︵⊹︵ 𝐁𝐥𝐮𝐞 𝐋𝐨𝐜𝐤 𝐗 𝐅𝐞𝐦𝐚𝐥𝐞 𝐑𝐞𝐚𝐝𝐞𝐫 ⏝︶⊹︶⏝︶୨୧︶⏝︶⊹︶. ︶꒷꒦︶ ꒦꒷꒷꒦ ︶꒷꒦꒷︶ 𝐀𝐑𝐀𝐁𝐈𝐂 𝐎𝐍𝐄 𝐒𝐇𝐎𝐓𝐄 ︶꒷꒦︶ ꒦꒷꒷꒦ ︶꒷꒦꒷︶