"Chapter : 06"

10.8K 708 87
                                    

يا من جعلتني أغار أقبلي إلى نيران غيرتي.

"لقد اقتنعتي أخيرا آنسة سكوت"

تحدث البروفيسور روبرت مع إبتسامة راضية عند رؤية آشلي خاضعة أمامه.

"بعد التفكير طويلا ... أظن أنه السبيل الوحيد للخروج من هنا على أية حال"

تحدثت آشلي مع نبرة هادئة بينما تجلس على المقعد المجاور لمكتب البروفيسور روبرت باون.

كانت آشلي طبيبة نفسية ماهرة في إخفاء تعابير وجهها وإظهار الهدوء تماما....حتى لو كذبت أمام الجميع فسوف تبدو صادقة جدا وبريئة.

تجيد اخفاء لغة جسدها بنجاح أمام العديد من الناس ولكن هنالك بعض منهم يعرف قراءتها كذلك ومنهم الألفا الذي غادرته منذ مدة قصيرة.

يقول دوما أنه يستطيع أن يشم خوفها ويستطيع جعلها تظهر مشاعرها المضطربة أمامه بسهولة...حسنا لن تلوم نفسها لأنه مخيف جدا.

على أية حال ترغب في التخلص من ورطة العقد بينها وبين المنظمة سريعا...كما أنها ترغب في أن تتجنب مواجهة الألفا أيضا و الطريق السريع للوصول إلى مبتغاها هي تحرير الألفا بأسرع وقت ممكن.

ف برحيله لن يكون هنالك ما يفيدها بالمنظمة اطلاقا.

كما أنها سوف تتعرف اكثر على أعمال والدها العميقة .... تخشى أنه تورط كثيرا حتى جعل حياته عرضة للخطر.

"لقد مرت عدة ايام تقريبا على مقابلتي للألفا... لقد استطعت الوصول إلى بعض النقاط بشأنه"

عند سماع البروفيسور روبرت نظر إليها بشك ، رغم ذلك اعتدل في جلسته دليلا على وضع انتباهه الكامل مع كلماتها التالية.

"ما هي هذه النقاط التي اكتشفتها أخيرا ونحن في الظلام؟".

ابتسمت آشلي بسخرية داخليا بينما تظهر له ملامحها الهادئة والباردة تقريبا... الألفا كان محقا... في الواقع مهمتها مختلفة عما قيل لها... وإلا لماذا سوف يظهر الشك ناحيتها... إلا أنه بالفعل يستحق لقب البروفيسور ، إذ أنه لا يمانع سماع أية فرضيات مختلفة عن الألفا.

عدلت آشلي خصلات شعرها الحمراء إلى خلف أذنها ثم زيفت ابتسامتها وقالت.

" عندما درست الملف وجدت أن الألفا رجل قادر على شم الروائح بدقة ولكن بعد عدة لقاءات معه... اكتشفت أنه قادر على شم مشاعر البشر أيضا وذلك من مسافات بعيدة لذا دوما يكون مستعدا عندما ادخل الى غرفته..."

The Alpha Is Psychopath _ الألفا مختل عقلياحيث تعيش القصص. اكتشف الآن